السلام عليكم ورحمة الله
جديد في جديد لكن مجرب !!

سنفرة و كريم ........... للتبييض موزع في أوروبا ....... للتبييض ... لكن تبييض شو ؟!!!

الاماكن الحساسة ......... المناطق الداكنة ......... الركب......... الأكواع ............... الابط ...........

شوفوا تجربة وحدة من الزبونات الدائمات و لكن في منتدى ثاني ................ اشترت المنتج مباشرة من الاخت حسبي الله العظيم ........................

اقتباس مشاركة
السلام عليكم
تفضلوا
تعمدت مااحط اسم البنت لاني افتكرها من الخصوصيات والقصد من الموضوع فقط للي يراسلوني بخصوص نتايج لكريمات التبييض ومتى تبين نتيجتها وهذا ضمان ان شاء الله وفوق هالشي مافيهم لاكورتيزون ولا هيدريكونن وانا نفسي استخدم اغلب منتجاتي شخصيا

اقتباس مشاركة
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة --------- »
عزيزتي ، لو كنت جدامي الحين كان تعرفين شو سويت فيج ؟؟؟؟؟؟

كان عطيتك ................... بوووووووووووووووووووسة من الخاطر ، قولي ليش ؟ ها قلت ليش ، بقولج لأن السنفرة وكريم تفتيح الإبط سوى عمايل فيني شـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــو خلاني ، خلاني أحس إني كنت أحلم إن عندي اسمرار في جسمي ، فتح لي المنطقة الحساسة حتى صار لونها مثل لون الجلد تماما ، مااقص عليج والله والتفتيح باين من أول مرة ، عجبني المنتج واااااااااااااااايد وحبيتك وايد وايد كثر ماكنت احبج صرت احبج دبل ماتتصورين ، تأخرت في الكتابة حتى أتأكد من إني مب حلمانه ان اللي مستولي حقيقة ، ماشاء الله اللهم لاحسد عن مااحسد نفسي بس السنفرة لتفتيح المنطقة الحساسة ويا كريم تفتيح الابط شي تبارك الرحمن مفعوله سريع ومبشر بالخير ، وريحته حلوة وااااااايد كأنج في عالم الفواكه وفصل الربيع ( هذا شعوري الشخصي ) ، انا عن نفسي كنت استخدم كريم العروسة ، يفتح بس يبغيله وقت اطول عشان يبان المفعول ، ويوم استخدمت السنفرة لاإله إلا الله استانست بشكل كبير لان فعلا لها مفعول سريع ومامنه ضرر أنا كنت ارقد فيه لين الصبح وأغسله الصبح ولكي مني جزيل الشكر ، دمت لمن لن تنساك . أختك : --------
و الطلب لبنات الإمارات ....................
26-04-1427 هـ, 10:54 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
موفقه ان شاء الله ...

ممكن اعرف السعر وهل هن منفصلات ولا اخذهن ارباعه ..
26-04-1427 هـ, 11:05 مساءً

هيه اختي لنتايج افضل خذيهن ارباعة ...ماركة فرنسية انجليزية
26-04-1427 هـ, 11:14 مساءً

بالتوفيق اختي الجوهرة حياكم الله بنات الامارات كل اللي طلبوه ممكن توفره لكم الاخت الجوهره لي باب بيتكم
26-04-1427 هـ, 11:31 مساءً

اختي توصلين لقطر؟؟
هل ممكن الحامل تستعمله؟؟ وكم السعر؟؟
26-04-1427 هـ, 11:57 مساءً

الساعة الآن 04:49 .