اللى اجتماعية وتحب السواليف تدخل

الفن والأشغال اليدوية

مشكلتى اللى باطرحها لكم يااخواتى ليست مشكلة ؟ ولكن الانسان يحب ان يجدد في حياتة بلنسبة للموضوع لما تكونين في مجلس انتى مدعوة فية ويكونون الحضور اناس مانتى متعودة عليهم بلنسبة لى انا شخصيا اكون هادئة جدا يعنى اقول كيفكم ؟ اش اخباركم وبس ابغى اكون اكثر من كذا يعنى ما اعرف اطرح مواضيع في الجلسة ويعجبنى كثير المراءة اللى تلعلع فى المجلس بس بشرط ماتخوض في عرض احد ااو تجرح احد ما ادرى فهمتو وش قصدى ابغى اتعلم اللباقة فى الحديث على فكرة انا موانطوائية ولكن ابغى ابرز شخصيتى وللى :09: لسانها طويل تساعدنى:( بس لاتزعلون منى :hahaha: لانى متعودة على بنات حواء ان روحهم مرحة:26:
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المتفائلةدوما
ولا وحدة لسانها طويل على كذا يبغالنا طبيب نفسى ابغى الردود انا مستعجلة وعندى مناسبة ابغى احضرها وابى الافكار منكم ودمتم
gh_hegazy
gh_hegazy
اختى
خليكى على طبيعتك
والمواضيع اللى تنطرح كتير
سمعتوا يا بنات فتوى نمص الحواجب
اخبار الاسهم ايه
ايه اخر صيحه فى المكياج واعرفى كل بنت بتحب ايه وقولى رايك ده حلو ده مستعملتوش
ايه اخر القراءات وهكذا
هتلاقى الكلام جاب بعضه وابقى طمنينى عليكى
noua
noua
بسم الله انا بعد مثلك يا حبيبتي اذا اجتمعت النساء قل حديثي وحديثي يكون مركز على الورق اذا كتبت
قلت لنفسي عجبا اما تجمعات القيل والقال بعيد عنك لااعرف واحيانا اقف حائرة من اين لهن هاته
السوالف مثلما قلت نحن نقول الحكايات واحدة تقول شفتي ميش فلانة ازوجت تقول الاخرى سمعت
انها حملت وتقول الاخرى ترى هي امبارح ابتولد والرابعة اتراها جابت توم على هذا الشكل تقوم
الحكايات......
gh_hegazy
gh_hegazy
noua noua :
بسم الله انا بعد مثلك يا حبيبتي اذا اجتمعت النساء قل حديثي وحديثي يكون مركز على الورق اذا كتبت قلت لنفسي عجبا اما تجمعات القيل والقال بعيد عنك لااعرف واحيانا اقف حائرة من اين لهن هاته السوالف مثلما قلت نحن نقول الحكايات واحدة تقول شفتي ميش فلانة ازوجت تقول الاخرى سمعت انها حملت وتقول الاخرى ترى هي امبارح ابتولد والرابعة اتراها جابت توم على هذا الشكل تقوم الحكايات......
بسم الله انا بعد مثلك يا حبيبتي اذا اجتمعت النساء قل حديثي وحديثي يكون مركز على الورق اذا...
والله اختى احسن حاجه قله الحديث وعلى فكره انا مثلكم تماااااااااااااااما لا احب الكلام
خوفا من القيل والقال ومن رب العالمين
لان كل احاديث النسوه نميمه وبس ده اللى شفته
tesam
tesam
لا بد انتعرفى طبيعه المجتمع الى تحاورينه مثلا نبد بحريم كبار وش اهتماماثهم تناقشين فيه جده خاله عمه اذا صديقات مكياج مواضيع علميه قراتيه بالانتر نت اعجاز علمى تربطينه بالواقع ربط بالمواضيع عن الزواج وتعدد الزوجات والزواج المسيار ورايكم وراي الشرع
عن المواقف المحرجه الى حصلت لكل وحد من الحضور وكل هذا يحدده انتى والموقف وتعودى على عنوان تفتحين الحوار به حتى لو لوحدة اواثنين حتى تتسع الدائر ه ويصبح النقاش عام والحوار هادف ومثمر وشكرا0000000000000000000000