حبيبتي ممكن رقمج في الامارات

هذا عمرررر قلبي الجليله الله يحفظها لي امانه قولو آمين
اللهم احفظها واجعلها باره وتقيه وكما اتمنى اني اشوفها
معليش يابنات الصور بعضها مايطلع برجع انزلهم
وبالنسبه لسعر الكونسلر 12 لون السعر بعد التخفيض 198 ريال سعودي = 194 درهم اماراتي
والسموحه
{ متوفر عندي بضاعه للي تحب التميز وتكشخ بفساتين وجزم من امريكا وبعد ملابس للاطفال لعيون الحوامل للطلب راسلوني عالخاص للجادات فقط )

((اوفر سي ديهات تعليم الرقص الشرقي والهيب هوب وتمارين سيندي كروفرد الرياضيه فقط لبنات الرياض))
أنا لو بطلب علبه وحدة من الايشدو المضغوط 293 ريال
بكم يكون التوصيل وأنا في الرياض
هلا بك عزيزتي بنت اهلها الصور اليوم بنزلها واعدلها ان شا الله واللي يبون يطلبون يرسلون لي عالخاص ارسل لهم الملف بالاوان
هلا اختي لهلوبه الشحن للشدو بس اقل من نص كيلو يعني يطلع 45 ريال سعودي وتوصلك الطلبيه بعد 9 ايام من ايداع المبلغ بالحساب في البنك السعودي الامريكي- سامبا بالرياض او ايداع بالبنك الااهلي بالرياض
وشيكي عالخاص
{ متوفر عندي بضاعه للي تحب التميز وتكشخ بفساتين وجزم من امريكا وبعد ملابس للاطفال لعيون الحوامل للطلب راسلوني عالخاص للجادات فقط )

((اوفر سي ديهات تعليم الرقص الشرقي والهيب هوب وتمارين سيندي كروفرد الرياضيه فقط لبنات الرياض))
الوان البودرة الحرة

الوان الاساس الكريمي

الوان البلاشر الكريمي

الساعة الآن 04:27 .