m&m*

m&m* @mampm_1

محررة

اخر إكتشاف : الشعر الخشن يؤثر على الحياة الزوجية

العناية بالشعر

اكيد انكم مستغربين ؟؟؟
بصراحة بعد دراسة مستفيضة ومداولات ومناقشات بالاضافة الى الخبرة في الحياة اكتشفت ان الشعر الخشن يؤثر على الحياة الزوجيه .............:arb: .
لاتضحكون علي يابنات والله من جد من قبل ما أتزوج وأنا شايله هم هالسالفة ومازلت ,
انا احس اساس الترتيب والكشخة والتجديد من الشعر وانا محرومة من هذا كله
من ناحية التجديد ...... زوجي دايما كل ماشاف قصة شعر حلوه بالتلفزيون:bkh: قالي ليه ماتقصين زي كذا بيطلع حلو عليك وانا أقوله لا لا لا ماتناسبني ... شعري خفيف ..... مدري وشو والصبغات بعد انحرمت منها والله تنشف لي شعري وتزيد خشونته ( من تجربه قديييمه)
من ناحية الترتيب تخيلي زوجك أول مايصحى من النوم يشوف قدامه مكنسة قديييييمه ويغمض عينه :35: بدل مايعطيك بوسه والله اني طول اليوم امر عالمرايه اشوف لايكون فيه عله طايره ومع والشكل أبد مافيه أي جاذبية دايما مربوط ومشدوووود عشان يهجد
ومن ناحية الكشخة أحيانا ابغى اتفنن :27: البس لبس حلو ومكياج ورمانسيه والشعر ما فيه أي تجديد بس اسشور الغره لان شعري لو بسشوره بقعد ساعتين على الاقل واحسب له دقائق والله دقائق الا هو نافش عشان كذا ماقمت اسشور الشعر بس الغره بالله اشرايكم فستان وميك أب وزحمه والشعر هوه هوه والله ليتني ارقد احسن:09:

الحمد لله انا ماني شينه يعني شكلي حليو:40: ( وحده بترفع معنويات نفسها ) بس والله مهما كان شكلك وشعرك مو حلو تحسين فيه شي ناقص خصوصا اني جربت التجعيد على شعري وما طلع حلو والرجال اصلا يحبون النعومه

ماخليت شي ما حطيته على هالكشة وبرضه مصره على موقفها :25: الله يهديها ويهبطها
شكله مافيه إلا حلين اما احلق عالصفر:3_2_21v: وافتك والا اقعد يومي كله بطربوش ومن باب التجديد كل يوم اشتري طربوش شكل::38: : حركات خخخخخخخخ

اسفه ياحواءات طولت عليكم بس عموما انا كنت افضفض بس مايمنع اللي عندها حل غير الصلعة والطرابيش تحطه والله والله لادعيلها وحتى زوجي بيدعيله بس بقلبه عشان مايبين لي :(
55
22K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

:!: مـــاريـــنـــا :!:
اااااااااااه
لاتشكيلي أبكيلك
والله نفس المشكلة اللهم انا شعري مو خششن بس طبيعته كيرلي
وأخاف استشووره دااايما ونفسسي اصبغ وخايفة عليييه لا ينعدم:09:
وزوووجي دايما يتمنى اني اتفننننن بشعرري بس للأسف العين بصيرة والإيد قصييييييييييرة :hahaha:
بلييييييييز يابنات اذا وحدة تعررف تسووي تساريح وحركات بسيييطة للشعر تعلمناااااااا
أي شششيء المهم يمشييناااا قدااااااااام ابوو الشبااااااااااااب :22:

ومشكوووورة يا m&m* على طررح المشكلة اللي نعااااااني منهااااااا :(
اية يوسف
اية يوسف
والله دمك خفيييييف طيب ليش ما تجربى خلطة صفار البيض مع العسل او الزبادى مع العسل بيرطب الشعر وجربى تستخدمى شامبو يكون فيه بلسم وما تستخدمي الشامبو كل مل تغسلى شعرك يعنى مرتين فى الاسبوع كفاية واستخدمى نوع مرطب وبلسم زين يكون بالاعشاب انا ما اعرف نوع معين لانى استخدم اى نوع وافضل الخلطات الطبيعيه جربى تسوى الخلطتين وشوفى يمكن الكشه تهدى شوى ههههههه ....... وداومى وانشاء الله يصير زين لما تسشوريه وحتى لو هتسوى كيرلى لما بيكون رطب بيطلع روعه ما شاء الله بيمون لامع ورطب كانه مبلل عشان هيك انا اقول اهم حاجه العنايه بالشعر مهما كنت طبيعته كيرلى او ناعم فى بنات شعرهم كيرلى ومهتمين فى شكله بيصير يجنن بيكون لامع وصحى وكله حيويه ويكون تجديد افضل من الطربوش او الصلعه وليش ما تغيرى التسريحه لو كانت بتليق فيكى جربى وبشرينى
ميساء القمر
ميساء القمر
ليش ما تجربين الفرد فرد اليوكو مثلا
اذا كنتي تعانين لا تخلين اي طريقة الا جربيها اهم شي لا تستسلمين
m&m*
m&m*
بيض عسل بصل مسل ما خليت مصيبة ماجربتها والفرد جربته بعد مره قبل الزواج ومره بعد الزواج بس والله عدم شعري لان الشعر الجديد يطلع مطعج أكثر من أول حتى بالسشوار ماتروح الطعجات هذا غير انه اصلا ماجاب النتيجة اللي أنا ابغاها عشان كذا اخاف افرد مره ثانية
وبالنسبة للكيرلي شعري مايطلع حلو لمن اسويه كيرلي ما أدري ليه يمكن لانه اسود مره والطعجات ماتطلع مرتبه ما أدري بس والله مو حلو الكيرلي على شعري
عموما ألف شكر على ردودكم وننتطر المزيد يمكن وحده تجيب لنا الحل وندعيلها
m&m*
m&m*
جزاك الله الف خير ياعيوش والف شكر على تفاعالك
اختي انتي ذكرتي الحنا ....... معقووووووووولة الحنا ناسبك والزيوت نشفت لك شعرك ؟؟؟؟
الحنا احسه ينشششف الشعر مررره هذا غير ان شعري مرة اسود مايتلون بالحنا ياليت تذكرين ياقلبي اش فايدة القرنفل للشعر وشلون تستخدمين الحنا بالتفصيل
اما بالنسبة للمايونيز جربته ماحسيت تغير بشعري والماسك بعد وجربت الماسك بعد يعني والله ماعطاني النتيجة اللي أبغاها
واستغربت لمن قلتيلي وباستعمال السشوار للغرة فقط وباستمرار ستستغنين مستقبلا حتى عن سشوار الغرة يعني قصدك ان كثر استعمال الاستشوا مع الوقت بينعم لي الغرة أنا احس انها نشفت زيادة وصار فيها فراغات من كثر ما أسشورها مسكييينة
تصدقين اختي انا شعري مو خشششن بس مع ذلك متعبني مرة يعني ملمسه ناعم بس نافش وجاف
ومطعج تطعيجات هبلا يعني حتى الكيرلي مايزبط عليه
عموما مشكورة ياقلبي واستنى طريقتك بالحنا