السوق وجلسة القرفصاء...

--------------------------------------------------------------------------------


بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم لك الحمد والشكر

الخميس 25-5-2006

السوق الآن في نهايات التجميع.

وصلنا الآن بالفعل إلى اختناق المثلث التجميعي. والذي يفصلنا عن رأسه قريب من ثلاثة أيام تزيد أو تنقص. البولينجر 20 داخل اليوم للساعة تضيق تضيقا كبيرا لتاسي والشركات القيادية. وتضيق أيضا في الشارت اليومي لبعض القيايديات وأغلب شركات السوق.

فنيا لا يوجد الآن ما يدعو للقلق أبدا بإذن الله. الأمر الوحيد الذي أحببت التنبيه له هو أنه ربما لدينا نزول أخير، لن يتعدى في الغالب 9900 -10000قد يحصل وقد لا يحصل . هذا النزول يسمى بالعربي جلسة القرفصاء، وبالمصري "المؤشر حيأرفص" وبالسوري: "المؤشر رايح يؤعد على كرافيسو" وبلهجة أهل نجد : " المؤشر ناوي يبوبز " وفي لغة التحليل الفني باللغة الإنجليزية يسمى هذا :" Squatting" وهو ما يحصل عادة قبل الاشتعال بعد نماذج التجميع العنيفة كدلالة على الضغطة الأخيرة والذي قد يحصل الآن في السوق.


أرجو أن لا يخرج لنا أحد ويقول شمعة اليوم دوجي وشمعة الغد رجل مشنوق. هذه الشمعات لا يؤخذ بها في فترات التضيق والاختناق لنماذج التجميع. ولا يكون لها معنى إلا بعد صعود حقيقي في قمة أو بعد هبوط حقيقي في قاع، وعندها تفيد الانعكاس.

ويبقى التنبيه على أن كسر المؤشر لنقطة 9900-10000 نزولا بدعم من القياديات وبفوليوم عال من القياديات والسوق، يعتبر نقطة وقف الخسارة، لأن كسرها علامة فشل نموذج المثلث التجميعي. أما لو كسرت بدون فوليوم حقيقي من القياديات فيمكن تمديد نقطة وقف الخسارة إلى 9500 والله أعلم. وهذا الذي أستبعده بشكل كبير ولكن أخذ الحذر والحيطة هي سمة المضارب الناجح دائما.

أسأل الله للجيمع التوفيق.

منقول لمحلل الهوامير

-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
دايماً مبدعه مشكوره ان شاء الله نخلص
هلابك يالحبووووبه نورتي موضوعي
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------
والله ياحواء ماظنتي >>>>>>>>>>>> من دخلت السوق وهو مو طبيعي حظ اغبر
(ولكن أخذ الحذر والحيطة هي سمة المضارب الناجح دائما.)
بس ابي اخذ دور في ذي الجملة واسير تمام


الساعة الآن 10:50 .