ياكرهي للدعايات
ياجماعه الي عندها دعايه لاي منتج ينباع من عند فلانه ولا علانه فيه قسم للاعلانات ... هنا مواد طبيعيه
28-04-1427 هـ, 11:08 مساءً
 
يابنااااااااااااااااااااااااااااات
الله يوفقكم ان شاء الله
تراني ارسلت لكم الرقم بالخاص
بليييييييييز اللي تبي تعرف كيف تستخدمه تقولي لاتستحون
والله يابنات بتدعوووون لي وانتم ياللي استخدمتوه قولوا للبنات وش صار عليكم
من جد بنات ابداو فيه قبل تبدا الاجازه عشان ترتاحون في العطله تراها قربت

كلنا بنستخدمه مع بعض
ونشوف وش صار علينا انا من جد ماني محتاجته بس احس حمستوني وودي اكثر شعري اكثر
حتى ان اختي تقول اشوا اني افتكيت منه حطيته بشعري العام والحين الحمد لله مرتاحه رغم اني ودي يقل شوي
تقهررررررني
بالتوفيق يابنات
28-04-1427 هـ, 11:16 مساءً
 
معليش اختي هدوء
انا مااسوي دعايه قاعده افيد البنات بااشياء طبيعيه
لاني انقهر كثير بنات انلعبو مواد كيميائيه دمرت شعورهم
والحين ندمانين
واللي اعرفها هذي الزيت اللي عندها طبيعي يعني اذا مافادها ماراح يضرها
حتى توني متصله عليها قالت مايفيد الشعر بس لا حتى فروة الشعر اذا فيه
قشره او حكه يعالجها
لكن على قول المثل سو خير تلقى شر
صرت انا من الدعايات
جزاك الله الف خير اختي

احساس
28-04-1427 هـ, 11:29 مساءً
 
اللي تبدا بالزيت تكتب بديييييييييييييييييييييييت

عارفتكم بتشترونه وبتسكتون بتنسون وبتنشغلون اصلا ماراح تدخلون القسم هذا
28-04-1427 هـ, 11:33 مساءً
 
اختي الله يعطيك العافيه ارسليلي الرقم
والله محتاره وش استخدم ما شاء الله المنتدى مليان بالخلطات
الله يوفق كل من ارادت الخير لبنات المنتدى ويسعده دنيا واخره
29-04-1427 هـ, 12:16 صباحاً
 


الساعة الآن 02:37 .