السلااام عليكم ورحمه الله وبركااته..

اليوم يايبتلكم البيضة اللي تكسرينها شوي من فوق وعقب تسقينها وبعد 10 أيام تقريبا تطلعلج الأوراق منها مكتوب فيها I love you او I miss you وانتي وحظج شو يطلعلج..

بس البيع اهني بالجملة يعني الوحده ما تقدر تاخذ اقل عن 12 حبة يعني درزن..
لأني حابة آخذ منهم بالجمله وحصلت الكرتون فيه 300 حبه وأحس واايد فقلت بشوف منو يبا منهم بس بالجملة يعني ماتقل الكمية عن 12 حبه وإذا جمعت 300 حبه بناخذ كرتون وبنتقاسمهم حسب الطلب وهي تي بلون واحد بس اللي هو اللون البيج أو البني الفااااتح تقريبا.. وماعندي صورتها لأنه الصور منتشره في المنتدى والكل ايعرف هالبيضه.. بس عندي هالصوره نفس اللون بس رسمه الويه غير عن هالصوره..

وكل بيضه في علبه بروحها شفافه وتوقفين عليها البيضه..
وهاي الزراعه عقب ما تطلع

فاللي تبا تاخذ بالجمله الحبه ب7 ونص يعني 12 حبه بيطلعن ب90 درهم واللي بتاخذ أكثر من 5 درازن بتطلعها الحبه ب6 دراهم

وحيااكم الله..

جدي شخص لا يمكن نسيانه تمر صورته امام عيني فلا املك الا الدعاء له بأن يجعل الله قبره روضه من رياض الجنه
حبيبتي انتي متاكده انها راح تنبت النبته؟

انا شريت منها خمسه ولا وحده نبتت ولا طلع لي شي
الـ بنت ـزلفي

هلا الغاليه..

اختي انا ماجربتهم والله.. بس شفتهم في المحل كان حاط 4 نابتين وشكلهم روووعه.. وكبار.. بس وحده منهم كانت صغيره توها طالعه وشكلها حلو بالكلام مكتوب عليها بالإنجليزي وبالياباني..

وحياج الله الغاليه

جدي شخص لا يمكن نسيانه تمر صورته امام عيني فلا املك الا الدعاء له بأن يجعل الله قبره روضه من رياض الجنه
وحياكم الله

انا بعد شريتها ماطلع معي شي وصاحب المحل اللي شريتها منه دقيت عليه واستفسرت قال والله انا جبتها بس كاعرض بالمحل ولا اعتقد انها تبي تنبت

ربك يعوض عليك بس انتي جربيها ويمكن تنبت معك الشغله حظ ونصيب

الساعة الآن 05:29 .