المستشفى التخصصي بجدة

الحمل والإنجاب

مبدئياً

أشكر جميع من يرغب بالتعليق

وأيضاً من قام بزيارة الموضوع ولم يقم بالتعليق

حيث انني أرغب بالولادة بالمستشفى التخصصي بجدة

وأرجو من لديهن

أي معلومة عن مدى الرعاية وخلافه والبنج .................ألخ ؟؟؟

ومن قام بتوليدك سوء

( طبيب أو طبيبة ) ؟؟؟؟

وكيف كانت الرعاية أثناء الولادة ؟؟؟

أرجو إفادتي بشكل واضح

حتى أتمكن من بناء فكرة واضحه واستطيع أخذ قرار مناسب بإذن الله !!!!

:26: أبارك لمن ولدت من العضوات وجعله الله من مواليد السعادة :26:

وفق الله الجميع وبارك الله فيكن
10
977

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أم أسماء1**
**أم أسماء1**
حياكِ الله أختي أمة الله.....

قبل سنة وكم شهر ولدت عند الدكتورة عفاف كمال توفيق في التخصصي هي سعودية وما شاء الله عليها عسل مع الجميع وجهها ماشاء الله تبارك الله دائما مبتسم .

طبعا هي استشارية لكن مشكلتها أن عندها زحمة كثير .
طبعا في الكشف الروتيني للحمل ممكن تكشف عليكي أي طبيبة ثانية (أخصائية نساء وولادة) وتطمنك على وضعك. لكن لو طلبتِ منهم إنك تبغي تشوفي د/ عفاف أو تسأليها عن شيء ينادولك هي على طول.

في غرفة الولادة القابلات أغلبهم من جنوب افريقيا صح إنهم غير مسلمين لكن كل الحنان فيهم.
من يوم ما دخلت غرفة الولادة وقبل ما يعطوني طلق صناعي( لأنني عديت موعدي بكثير) إلا تدخل ممرضة سعودية وتفتح لي اللاب توب على تلاوات لسورة البقرة ومريم وسبحان الله تشعري بإطمئنان عجيب.

وعند الولادة أتت د/ عفاف وبعد ما نزلت ابنتي إلا وأخذت تدعي لها بالصلاح والهداية ودعوات مرة حلوة.

وبعد الولادة دخلت جناح ماشاء الله مرة حلو والممرضات كلهم ممتازين ولله الحمد.

سبحان الله أعرف كم وحدة تابعوا حملهم من البداية للنهاية مع د/ عفاف ولكن عند الولادة ولدتهم طبيبة ثانية لكن ما شاء الله حتى الطبيبات الأخصائيات ممتازات والكل يمدحهن.

عزيزتي ادعيلي بأن الله يرزقني الولد الصالح لأن عندي 4 بنات وحامل يارب أكون حامل بولد ادعيلي في ظهر الغيب.
سمهورة
سمهورة
صادقة يا ام اسماء وانا بعد بس الولادة جاتني دكتوره تانيه
الله يديكي الولد اللي تبغيه يا رب
غــلا الدنيــا
صادقة يا ام اسماء وانا بعد بس الولادة جاتني دكتوره تانيه الله يديكي الولد اللي تبغيه يا رب
صادقة يا ام اسماء وانا بعد بس الولادة جاتني دكتوره تانيه الله يديكي الولد اللي تبغيه يا رب
وفي دكتوره ثانيه روعه خالتي ولدت عندها وانا متابعه معها اسمها سماء ناظر .. حبيبتي روحي التخصصي وما راح تندمين بإذن الله سماء وعفاف اللي اعرفهم وكل وحده احسن من الثانيه
@ آمة الله @
@ آمة الله @
أشكركم أخواتي العزيزات على تجوبكن
وادعو الله العزيز القدير ان يرزق اختي أم أسماء بالولد الصالح ويكون بار بها وبوالده
@ آمة الله @
@ آمة الله @
:26: أرجو منك يا أختي أم أسماء أن تخبريني عن استخدامهم للاكسجين{الكمام}
هل يدوخ أم ينوم لحد ما تجي الولادة
ولك تحياتي