انا باديه اعمل صياني تقديم من تصميمي وشغلي والحمد لله كثير اعجبتهم فصرت اشتغل وناويه ان شاءالله ابيع طلبيات باسعار رخيصه ارخص من محلات الثلاثين النصابين ..وان شاءالله اذا كملت وطلعت الصور بانزلها هنا بالمنتدى وبافتح في بازار ..
29-04-1427 هـ, 01:55 صباحاً

ممكن رقم داليا لو سمحتي ؟؟
29-04-1427 هـ, 01:58 صباحاً

مشكوره حبيبتي عطر اليل ويعطيك العافيه وياعمري رقم داليا لو سمحتي
29-04-1427 هـ, 01:59 صباحاً

شكرا عطر الليل اتمنى انه يستمر ونعرف اخر شي في التقديم لنا استتفدنا من الموضوع السابق
بالنسبه لي في محلات مااستغني عنها لازم اذا عندي عزومه اجيب منهم لافندر سو
ولايفوتكم الحلويات الغربيه اللي عند اوبرا تهبل ماهي مكرره مثل باقي المحلات مثل الموس والتشيزكيك......و.و...يجي قطع صغيره

اما الهدايا اللي تنوزع على الضيوف مااخذها الا من وحده معروف محلها باسم ديزي اخذت منها بولادتي ببنتي الهدايا اشياء عندها كل وحده احسن من الثانيه شي اعجبنيييييي
محلها مره رهيب فيه كرستال وصناديق و...و..... وكانت قمه في الذوق والادب لاني طفشتها كل ما اتفقنا اغير
وجابت لي طاوله بنفس الوان الهدايا حطيتها عند المدخل عشان اللي طالع ياخذ منها
وسوت لي الصياني للشوكلاته والفطائر بنفس الالوان حقت الهدايا ونفس التنسيقات
واتفقت معاها على المحل اللي تجيبلي منه الحلويات
وتسوي طلبات للزوجات شفت شغلها بالطاولات واللي على الطاولات في زواج اخت زوجي كان ابداع ماهو شغل الي نشوفه قطعة ساتان والحمدلله وسوت عندها هدايا المعازيم كانت تهبل
واتوقع بعض التوزيعات طلبيه من برى خصوصا اللي عليها الصور لاني يوم اخترتها قالت هذي تتاخر
يبغالها وقت بس احجزي عندها بفتره لان ام زوجي ماقررت انها تسوي الهدايا الا في اخر لحظه واضطرت تاخذ نوع غير اللي تبغاه لانها تقدر تخلصه اسرع
29-04-1427 هـ, 02:11 صباحاً

هذا رقم داليا :

0503226339

تراها سعودية ...

lueky

ممكن رقم هالحرمة ومحلها .؟
29-04-1427 هـ, 02:23 صباحاً

الساعة الآن 02:35 .