. يعـــطــيـــكم الــعـــافــيـــه

.

مـسـك الـغـزال

اللَّهُمَّ إنك ترى مكاني وتسمع كلامي وتعلم سري وعلانيتي لا يخفى عليك شيء من أمري أنا البائسه الفقيره المستغيثه المستجيره الوجله المشفقه المقره المعترفه بذنبها ، أسألك مسألة المسكينه وأبتهل إليك ابتهال المذنبه الذليله وأدعوك دعاء الخائفه الضريره من خضعت لك رقبتها وذل لك جسدها رغم أنفها.
عطرالليل ولله موضوعك رائع واستعدت منه كثير لاني مالاحقت على الموضوع السابق وانا احب الاشياء حقت التقديم والهدايا وليلكي ممكن رقم الحرمه اذاتكرمتي

فــناجــــين الـــقهــوه تــلاقـــونـــهــــا عــنــد لافـــنـــدر بــــ175 الــعــلبــه فــيــهــا 45 حـــبــه
لافــــنــــدر شــــارع الــتخــصــصــي 4708865

مـسـك الـغـزال

اللَّهُمَّ إنك ترى مكاني وتسمع كلامي وتعلم سري وعلانيتي لا يخفى عليك شيء من أمري أنا البائسه الفقيره المستغيثه المستجيره الوجله المشفقه المقره المعترفه بذنبها ، أسألك مسألة المسكينه وأبتهل إليك ابتهال المذنبه الذليله وأدعوك دعاء الخائفه الضريره من خضعت لك رقبتها وذل لك جسدها رغم أنفها.

بخـــصـــوص الاخـــت دالــيـــا اللـــه يـــجـــزاهـــا خـــيـــر راح تـــكـــون مـــعـــانـــا بـــالـــمــنــتــدى
لانـــهـــت ســجــلــت فـــيـــه وتـــشــاركنــا بــافـــكــارهـــا ونــشـــوف ابــداعـــاتــهــا
0503226339

مـسـك الـغـزال

ممكن رقم داليا
( رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء )

الساعة الآن 02:07 .