اقتباس مشاركة  (بتبوتي)
أتشرررف اكووون اول الردوووود..مشالله احنا حريييييييييييييم يعني كل شي نبيه وأتوووقع انا انو البنااات لمايحتااجوا بضاااعه على طووول بيحطو خبر...الحين غااالبية المواضيع مكرره يعني من ميك اااب وكريمااات وملابس وادووويه تخسيس وتسمين ....انا وحده اتمنى الاقققي اشيااااء غرررريبه ....مثلاااا انا ادووور على كريم ينحف بس السيقااان لوحدها!! يكوون مضموون..لان المنطقه هذي صعب الاقي شي ينححفها الا بالابر او رياااضه وقووويه بعد...مثلاااا نبغى مندوبااات لمحلااات معروووفه يعني مثلااا ماااركه غريبه ومااهي مووجوده بالسعوووديه او الكويت او قطر او عمان او البحرين او اي دولة خليجيه متخصصه بالسهره وش المااانع يكون للمحل مندوووبه تعرض الفساااتين بالصووور في المنتدى؟؟ يقولون فيها سرقه للموديل!! طيب ممكن اي احد يخيط زيه ويبيعه..وش المااانع يكوون فيه مندوووبه يكون لها عموووله؟؟؟ والله انا وحده من الناااس بصرااحه احب اروووح الامارات اسوووي شوووبنج..لان فيه ماركات ماهي موجوده عندي بالسعوووديه وتعجبني بضااعتهم..وش المااانع يكوون فيه فررع للمحل عالمنتدى؟؟ مااادرى انا طلللللعت اللي بقلبي
وتسلميـــــــــــــــــــــــــــــــــــن أختى على موووضوعك الأكثر من رااااااائع
هلا بك أختي الغالية بتبوتي
ومشكورة على المروووور الروعة ..

موفقة يارب ..
01-05-1427 هـ, 09:32 مساءً

الساعة الآن 10:55 .