صح لسانج ختيه وما بزيد عن اللي قلتيه... "كأنج تتكلمين عني"!
29-04-1427 هـ, 03:31 مساءً

اقتباس مشاركة  (* ام عبيد *)
السلام عليكم
انا وياج في كل اللي قلتيه ...................ومافي شي احسن من معاملت الناس باحتراااااااااااام
وسلامي على من كان طيب.
29-04-1427 هـ, 03:59 مساءً

وعليكم السلام

ذكرتيني بوحده من ضمن الوحدات اللى صادفوني والله يستر عليها كنت اسالها عن شي يخص تصميم

فكان ردها : انتي كل اللى عليج تاخذين بيزاتج وبس
يعاملون باسلوب الشحته === يعني كان فلوسهم هي اللى بتغني

وصلتني لمرحله ما ارد ع رسايلها لما قطعت وما صارت اطرشلي === اجبرتني استعمل معاها هذا الاسلوب وانا ما كان ودي

والله يعطيج العافيه

تحيااااااااااااتي
29-04-1427 هـ, 04:29 مساءً

هلا اختي ~ pinkberry ~

كلامك سليم % ، انا شخصيا مايهمني أخلاق البنت كثر ماتكون رسميه معي ، تبادل مصالح فقط ، مو شرط تكون حبيبه معي وسواليف ، كلمه ورد غطاها .

الحمد لله ماصادفت شخصيات وقحه بشكل كبير ، يعني الصالح كان اكثر من الطالح باضعاف مضاعفه .

اللي استغربته ان البنات اللي كانوا وقحات بالاصل هم تاجرات ، استغرب من تاجره تتعامل بهالاسلوب .

طبعا ناهيك عن الردود الطائشه في مواضيع العرض

و

البنات المستذكيات .... هذي كثري منها .

سواء كتاجرات او عضوات يحسبون محد يفهم هالاسلوب ، تلقينها تحوم تبي تعرف سعر الجمله او المصدر . والرسائل اللي تطلب النصيحه على اساس انها بتشتري منك ، ياقلبي قوليلي من قبل ابي النصيحه لاتصلحين ذكيه وتوهميني انك تبين تشترين .

وعلى فكره ترى هالاسلوب مو بس يعانون منه تاجرات المنتدى حتى بالسوق ، نفس الحكايه . والتجار كل واح ياكل بالثاني

بس مع الوقت تعرفين تتعاملين مع الوضع ، وتحسينه ضريبه التجاره وكل ماكبرت سمعتك تقل هالاشكال الوقحه اللي تقابلينها .

والتجاره لاقوياء القلوب

وبالتوفيق لك .

29-04-1427 هـ, 05:21 مساءً

بنكيووووووووووووووه حبيبتي والله اني يوم اتعااااااامل ويااج انتي بالذات ماعرف ليش ارتاحلج وارتاح لبظاعتج الحلوووووووووووه ماااشاااااءالله عليج غنااااتي
فديتج يوم اتحسين انه الوحده اسلووبها مب شي ورافعه خشمها مادري على شو على طول طنشيها لانها ماتستاهل انه حد يتعامل وياااها وهي مب احسن عن حد عسبت جي اتكون
وشرات ماقالن البنات اصابع ايديج مب سواااا وبنت عن بنت تفرق .. يعني مثلا نحن بناااات العين ترتاحين يوم تتعاملين ويانا صح ؟؟؟؟؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخ مصدقه عمرها الاخت لوووووووووووووول
غنااااتي لاتكدرين بخاطرج لانه ماحد يستاهل انج تتظايجين عسبته .. وانا والله وربي يشهد عليه اني تعاملت وياج وانتي قمة فالذوق والاخلااااق وحبووووبه واايد يعني تدخلين القلب على طول وانا حبيتج وحبيت التعامل معاج ياااااعسى ربي يوفقج ياااااعيوووووووني وهالورده لاحلى ورده افا عليج بس كم بنكيوووووووه عندنا
01-05-1427 هـ, 01:39 صباحاً

الساعة الآن 02:14 .