حبيبة قلبي مذوبتهم 000 جزااااااااااااااااااااااك الله ألف خير لأنك الوحيده اللي جبرت بخاطري و رديتي علي 000 من أمس و أنا جاعده أرد على نفسي 000 على العموم بعدني متأمله خير من البنات 000 و إن شاء الله يكون ردك فاتحة خير يا رب و ألقى من يطمني 000 مشكوره يا عمري عسى الله يوفقك دنيا و آخره
حبيبة قلبي مذوبتهم 000 جزااااااااااااااااااااااك الله ألف خير لأنك الوحيده اللي جبرت بخاطري و رديتي علي 000 من أمس و أنا جاعده أرد على نفسي 000 على العموم بعدني متأمله خير من البنات 000 و إن شاء الله يكون ردك فاتحة خير يا رب و ألقى من يطمني 000 مشكوره يا عمري عسى الله يوفقك دنيا و آخره
هاه للحين ما شيء أخبار 000 ليش هم البحرينات إنقرضوا ولأ شووووووووووووو
وعليكم السلااااام اختي الوالد مكتتب فيه واعتقد بتدرج في السوق تاريخ 3/6 يعني السبت القادم باذن الله وانا قريت الخبر بجريدة الاقتصاديه الاسبوع اللي فات ..
أخيرا أخيرا أخيرا حد عبرني 000أختي جنى عسى الله يرضى عليك دنيا و أخره و ينولك كل اللي في بالك يا رب العالمين 000 مشكوره على هالخبر اللي يسر 000 كان عندي إحساس إنه أحد بيعبرني 000 حبيبتي عاد كملي جميلك معاي و جسي لي نبض الوالد شو توقعاته عن هالبنك و كيف يكون البيع للي من خارج البحرين 000 أنتظر ردك أرجوك لا تبطي عليه

الساعة الآن 04:52 .