um chaima
um chaima
يا جماعة الصور اللي حاطينها مش للبوفيه هذي الصور لمكتبات تلفزيون الصور في غاية الروعة بس الأخت تقصد بالبوفيه طاولات خاصة أو كاونتر لوضع الطعام عليه ويكون منفصل عن طاولة الطعام وأنا يا أخت قمورة كنت أبا أسأل الجماعة عن نفس سؤالج وإنتي سبقتيني لأن فيلتنا عن جريب راح تجهز وأنا أفكر أعمل في غرفة الطعام نظام بوفيه لأن ماشاء الله أخوان زوجي عدد كبير وطاولة الطعام ماتكفي أحط الأكل لذلك نظام البوفيه أحسن وأسهل وأرتب واخدم نفسك بنفسك بما لذ وطاب وبالعافية عليكم خخخخخخخخخخ..
يا جماعة الصور اللي حاطينها مش للبوفيه هذي الصور لمكتبات تلفزيون الصور في غاية الروعة بس الأخت...
أختي هي طلبت بوفيه للصالة مش لغرفة الطعام

و أنت تقصدين هذا
NeeNee
NeeNee
يا جماعة الصور اللي حاطينها مش للبوفيه هذي الصور لمكتبات تلفزيون الصور في غاية الروعة بس الأخت تقصد بالبوفيه طاولات خاصة أو كاونتر لوضع الطعام عليه ويكون منفصل عن طاولة الطعام وأنا يا أخت قمورة كنت أبا أسأل الجماعة عن نفس سؤالج وإنتي سبقتيني لأن فيلتنا عن جريب راح تجهز وأنا أفكر أعمل في غرفة الطعام نظام بوفيه لأن ماشاء الله أخوان زوجي عدد كبير وطاولة الطعام ماتكفي أحط الأكل لذلك نظام البوفيه أحسن وأسهل وأرتب واخدم نفسك بنفسك بما لذ وطاب وبالعافية عليكم خخخخخخخخخخ..
يا جماعة الصور اللي حاطينها مش للبوفيه هذي الصور لمكتبات تلفزيون الصور في غاية الروعة بس الأخت...
إن شاء الله يكون هذا قصدك

فكرة المرآة هنا رائعة

وهذه بقية الصور
totah_frotah
totah_frotah
بس بصراحة أول مرة أعرف أن مكتبة التلفزيون يسمونها بوفيه وأنا شاكة بالموضوع بس إذا كان صحيح يسمونها بوفيه ما أقول غير ومنكم نستفيد ومشكورين حبايبي على الصورة اللي في غاية الروعة .
أم فواغي
أم فواغي
وانا بعد أول مرة اعرف
gaamra
gaamra
الله يجزاكم خير اخواتي على اهتمامك وتنزيلكم للصور الحلوه
بس انا ماقصد المكاتب انا قصدي مثل مطابخ الخدمه الصغيره اللي تكون في غرفة المعيشه مثلا
يعني في ركن في الصاله العلويه تكون مثل الكونتر وخلفه ثلاجه ودولاب بسيط وعليه فرن كهربائي

مدري عرفتوا قصدي ولا لااااا؟؟
ياليت القى ضالتي
والله يعطيكم العافيه ماقصرتوا