شوكلاته جالكسي
كلهاااااااااااا مساؤ الا الراتب مميزززززززز***
خخخخخخخخخخخخخ
حزروووووووووووو
BINTalnoor
BINTalnoor
انا زوجي طبيب اخصائي جراحة وجه وفكين بصراحه مافي مساوئ كبيره بس المناوبات احيانا والاجتماعات ولانه يشغل منصب اخر وفي القريب العاجل رشح لمنصب ثالث لانه بصراحه ذكي جدا جدا وانسان بمعنى الكلمه ويقدر عمله جدا بس مدري احس اني تاقلمت مع ظروف عمله من اجتماعات ودورات وسفرات لحظور مؤتمرات طبيه بس المشكله احس اني صرت اخاف عليه احس ضغوطات العمل متعبته حيل ومبين عليه التعب بس الحمدلله على كل حال على العموم هو دايم يعوض على عياله الغياب المستمر بطلعات ورحلات
ناادية
ناادية
أنا زوجي مدرس ... أيجابياته ..انه حلو فااهم كل شي .. والدوام احلى واحلى.... بس السلبياته ..انه كل يوم يصير عصبي أكثر من الي قبله
بنت ابوها
بنت ابوها
مصرقعه هانم
هو حلو لانه منها يوفر للمستقبل بس حنا بالحريم نحب نصرف :09: عذااااااب

--------

شموخ

الله يعينك بعد الطيارين طلعاتهم بالطيارة كثيرة يعني يغيبون كثير عن البيت

--------

ملاك22
هين الاسهم محد سلم منها الا القليل :09:
ماشاءالله يعني كل مازادت اهمية الوظيفة كلما زادت مسؤولياتها وتبعاتها

--------

cs
حياك اختي

--------

بنت ناس
مرتين بالسنة؟ طيب ليه ماتروحون معه ؟ يعني يكون مشغول مرة او ممنوع ياخذون زوجاتهم؟

--------
ايناس ظافر
الله يعينكم فعلا مشكلة التجارة يبي لها مراعاة وانتباه طول الوقت عشان تزدهر
طيب ليه ماتتعلمين محاسبة او سكرتارية وتكونين بدالهم؟ ولا ماعندك فرصة عشان الاولاد والبيت؟
ان شاءالله اولادكم يكبرون يساعدونكم ويفضى لك ابو العيال :42:

--------
شوكولاتة
اممم وزير؟ مدري :42:

--------

بنت النور
ماشاءالله الله يوفقه
مشكلة الطبيب انه لازم يتابع اخر التطورات في الطب وياليت يصير بعضها في بلداننا العربية حتى يكون الشخص اقرب لاهله او يكتفي بها عن طريق النت

--------

نادية
الله يعينكم مشكلة الاولاد متعبين في التدريس هذا غير ان الواحد يكرر الدرس والشرح كل سنة ولكذا فصل مالومه بصراحة شي يرفع الضغط :09:

الله يعطيكم العافية على الافادة جميعا واي وحدة عنهدها اضافة مفيدة لا تبخل بها علينا :26:
سلطانة الأيام
بالعكس يامصرقعه زوجي محاسب ومافيه اكرم منه وقولو ماشاء الله
يعني هي حسب شخصية زوجك والا اللي متقدم لك مو وظيفته صحيح انه بتأثر عليه من نواحي مختلفه وكل وحده وحظها