رهيبة
رهيبة
بنات انا قصتي مثل قصه ماعاد بدري قلت ابغى اتخلص من الحبوب واثارها نهائيا لاني تعبت من الخلطات ومفعولها بطيء بس رحت للدكتوره وكان عندي خبره بسبب تجاربكم فقلت لها عن الريتينaواني خايفه منه عطتني دواء سائل للحبوبودواء مثل الريتين بس مفعوله اخف وطلع لي الدواء السائل حبوب بشكل مخيف ولدرجه اني تحسفت اني رحت وكل ماتصلت وقلت لها قالت استمري وبعدين وقفته من حاليورحت لها غيرت لي الدواء وصرت اعالج فوج من الحبوب وكان الوضع بدا يتحسنعلى فكره اسم الدواء شبيه الريتين هو ديفيرن اللي تعرف شي عنه ياليت تقول
vimto
vimto
ما عاد بدري....حاضرين للطيبين :) واي شي تبين تستفسرين عنه انا بالخدمه :)

رهيبة...الله يساعدك بيبتي ودي افيدج بس ماعندي اي فكره عن هالدوا .....ونصيحه روحي لطبيب متخصص وسنع ....

يلا سلاموووووووو
ما عاد بدري
ما عاد بدري
-- رهيبة --
الله يكون بعونك يا قلبي و يخلصك من اللي انتي فيه ،،،،،
انا ما اتعفس وجهي زياده الا بعد ما استخدمت الديفرين Differin وصفته لي اخصائية تجميل مشهووووووووره عشان حبوب الشباب هي كانت اول هينه و خفيفه بس بعد ما استخدمته زادت الحبوب بشكل فضيع و صار وجهي يخرع قلت يمكن بس في البدايه بس الحبوب تزيد و تزيد و بعدها طنشت الدوا و صرت استخدم الخلطات و خفت الحبوب مع الاستمرار بس تحتاج وقت و الحين بمشي دواء الدكتور و انتي بعد شوفي دكتور شاطر و روحي له ،،،،،
صح نسيت شي انا قلت للدكتور عن الادويه اللي وصفتها لي الاخصائيه و قال عن الديفرين انه ما يفيدني لانه لعلاج الرؤوس السوداء يعني حبوب الشباب اللي لها راس اسود،،،،،

-- الغالية فيمتوووووو--
مـا تقصرين عنوني ربي يخليك للي يحبونك و ينولك كل اللي ببالك يا عسل ،،،،،
MARIGOLD
MARIGOLD
ماعاد بدري
وحشتيييييني موت..
كيفيك يا قمر :::
شوفي يا عمري انا بحياتي ماجربت كريمات العشق قصدي الحب::: حب الشباب يعني لا يروح بالكم بعيد ....:D
بس بالنسبة للخلطات ماجربتي المرة؟؟ ترا مفعولها سريع :::
ادري ما افدتك و طلعت برا الموضوع ::: خلاص خلاص بروح لا تعصبين
بس حبيت اني اسلم لاني مشتاقة لك :::
سلاام
ما عاد بدري
ما عاد بدري
o·.·´¯`·.·o (MARIGOLD) o·.·´¯`·.·o:
و الله انتي اللي وحششششششششتيني موووووووووووت،،،،،
وينك يا عسسسسسل ووين ايامك،،،،،
حتى المره ما خليتها بحالها جربتها و الحين بنسمع كلام الدكتور و نشوف نهايتها ،،،،،
كفاية طلتك يا عمري من زمان عنك والله تراك غاليه علي بالحيل لا تقاطعين عاد،،،،،