بغيت أسألكم وخاصة إن شهر رمضان قريب شلون تفزنون المعجنات

يعني أنا أسوي الفطاير وألفها وأفرزنها بدون قلي ووقت الحاجة أطلع الكمية اليي أبغيها وأقليها أو أحطها في الفرن وتطلع عندي حلوة

بغيت أسأل إنتون شلون تفرزنون الأكل قبل الطبخ مثلي ولا تطبخونها تمام وعال العال بعدين تفرزنونها ولما تبغونها تسخنونها في المايكروويف <<<<< عاجبتني هالطريقة لأنها أسرع وأريح

وخاصة إن مافي إلا أنا وزوجي تصوروا أطلع لي ميني بيتزا مثلا أو جم وحدة فطاير وأولع فرن شكبره عليهم بس أحس الطريقة اليي قبل أريح تسويهم كلهم مرة وحده وبعدين تستخدمين اليي تبينه

بليز بنات قولوا لي شلون تفرزنون وأهم شيييييي إنها ما تخترب ويكون طعمها فررررررررش

هلا أختي بالنسبه لي شهر شعبان معروف
للطبخ والفرزره.
عندك الفطاير أسوي كميه كبيره يعني الصينيه الي تجي مع الفرن اسوي فيها مرتين.
وبعدين اتركها تبرد وبعد فرزر..

وكمان السمبوسه بحشوات مختلفه وفرزر...
وبعد السبرنق رول ..الكبه...فطاير البف..
البيتزاء...أصابع السمبوسه المغمسه بالزعتر أو السماق أو البقسماط..
فخوذ الدجاج... كثير كثير..
وفي رمضان ياسلام أتفرغ لختم القرآن كذا مره..
والله مرتاحه أفتح الفريزر وأحتار وش أنقي للفطور..

سويها وراح تدعي لي واي شي أنا بالخدمه.
السلام عليكم
اختي انا عن نفسي اشوف ان طريقتك صحيحة بمعنى ان افضل شي للمعجنات هو الفرن لان الميكرويف يسخن لاكن يسحب الرطوبة من المعجنات والخبز نفس الشئ وبعد فتره قصيرة تكون ناشفةومطاطية بالفرن تقدري ترجعين المعجنات الزايدةالثلاجة او الفريزر وتسخنيها مرة اخرى بس بالميكرويف ماتقدرين علىذلك لانك اذا ما اكلتيها بعد ماتسخن علىطول حتنشف والله اعلم.
مصبوبة والله أنا خاطري أجرب طريقتش لأن ولا مرة سوتها دايها أفرزنهم قبل الطبخ وبعدين أطبخهم في الفرن ويطلعوا فررررش ولا كانهم مفرزنين بس إنيت لما تفرزنينها بعدين وقت الحاجة شلون تسخنينهم ؟؟؟ والثلج لما يذوب عنهم ما يذبل العجينه <<<<< متخوفه من هالنقطه

amal ashgar أنا ما راح أطبخهم بس أسخنهم في المايكروويف لأن تعرفين الكمية صغيره والفرن كبيررررررر عليهم بس ما قلتين لي إنتي شلون طريقتش خلنا نستفيد

يعني الحين خلاص أعتمد عليكم وأطبخها بعدين أفرزنها لأن والله أريح بس شلون عن طعمها
بنات ما قلتون لي عن تجاربكم لأني ناويه أسوي خلال هاليومين

الساعة الآن 04:19 .