miss 1984
miss 1984
اهليييييييييين وسهلييييييييين
لا حبيبتي انا ما قلت ان فيه احد غالي شكلك فهمتي غلط .. انا اتكلم عن الطقاقات اقولك صارت اسعارهم خياليه وطبعا زواجك ما راح تجيبين اي احد ..
على فكره ترا انا عندي مبدا الرخيص دايم يطلع شين .. بس برضو مااحب احد يستغلني .. فهمتي قصدي ؟؟
عموما مشكوووووووووورررررره على مروووووورك
وياليت تفيدينا عن الحاجات الجديده اللي عملتها اختك ..
احنا ننتظرك
hayuof
hayuof
مرااااااااااااااااااااحب .... ياحلو الزواجات وحوستها وترتيباتها ......... من جد لها طعم ثاني
:2thmup: :2thmup: :2thmup:
في العاده اغلب الناس في زواجاتهم يمسكونها شركة حفلات .. مثل نياره وقمرا وميراج والمبدعات و غيرهم كثييييييييييييير ... وهم يتكفلون بكل شي من الكوشه و المفارش والطاولات الاماميه ومفارشها والقهوجيات والصبابات والعاملات والورد و صياني التقديم وانتي ممكن تحددين لهم المحلات ... وهم بعد راح يقترحون عليك المحلات ...بالنسبه لي مررررررررررررررررررره احب نياره .. اشيائهم جديده واسعارهم معقوله وتعاملهم اكثر من راقي ومواعيدهم مظبوطه ... اهم شي المواعيد ... تعرفون تكون الاعصاب تلفانه يوم الزواج ... يخاف الواحد يتخربط اي شي ... :angry2: :angry2: وبالنسبه للكروت فيه عندنا دار الهلال وهلا .. بس دار الهلال ارخص من هلا ... وفيه في لبنان هارت تو هارت وفيه ويدنز آر اص .. ونورا بيل .. بطاقاتهم حلوه وعندهم افكار حلوه لهدايا الزواجات ... بالنسبه للطقاقات فيه من 7000 الى فوق 100000 وتراهم توافيق .. بمعنى يوم تجيك الحرمه رايقه وتبدع لك بالزواج .. :7_5_131: ويوم تكون النفس شينه ... هههههههههههه وتقلب الزواج حزن ... :06: بالنسبه للميك اب انا عملتلي باسمه .. وكان حلو .. والمصوره فيونا .. امممممممم وش بعد ... ايه اهم اهم اهم شي يابنات انكم ما تنسون وردكم وتذكرين الله ... وحاولي تستمتعين بهاللحظات قد ما تقدرين ... خصوصا الزفه ....
على فكره يابنات اللي تبي اي مساعده من امور ترتيب الزواجات و ارقامهم .. تراني في الخدمه
:icon28: :icon28: :icon28:
أم المناير
أم المناير
hayuof

ياليت ترسلين لي ارقام شركات الحفلات ومين الاحسن وأهم شي يكونون ثقه

ومشكووره
ام منوو
ام منوو
هلا حبيبتي الصراحة موضوعك مررررره حلووو وكمان مفيد جدا ويلتني شفته قبل مااعرس
انا زواجي والحمدالله كلن مدح فيه نال على اعجاب الجميع ...

وبخبرتي بالزوجات زواجي وزواج خواتي اقدر اقولك عن بعض المعلومات

اول شيء بالنسبة للصالات نيارة كبيرة صح بس تقدرين تقسمينها وتصغر تخلين نصها للحفلة والنص الثاني عشاء ....
ونفس الشيء الفور سيزنز كمان نفس الشيء والفيصلية .... وبالنسبة للكائبة ديكور الكوشة والاضاءة في الزواج هو الي يحلي الزواج ....

بس نصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييحه لازم تكون الادارة المكان الي فيها الزواج تكوووووووووون كووووووووووووووووووووووووويسه وتعاملهم راقي لان انا زواجي كان بالفيصلية الصراحة الادارة الله يهديهم سيئئئئه سيئئئه سيئئئه......

ترى على فكرة في قاعة لماريوت يمدحونها بس انا ماشفتها والله.....

اما بالنسبة للكوشة والاضاءة وخاربيطها فا احسن انك تمسكين شركة الزواج كله من الكوشة الى المفارش الى الورد الى الصبابات وعدتهم الى صالة العشاء كل شيء تقريبا ...

وبالنسبة للشركات في شركة نيارة الصرااااااااااااحة رووووووووووووووووووووعة روعة واسعارهم حلوة بس انتي كاسريهم ....

جربناهم في زواج خواتي رائعييييين
في كمان ميراج وقمرا ... انا ماجربتهم بس في ناس كثير اعرفهم جربوهم ....
انا في زواجي كانت شركة بليار ابدعو في الكوشة والطاولات والورد كان رائع بس الصراحة الصبابات وبنات الخدمة مو قد كذا .....

التقديم في محلات كثيرة حلوة وفي الحريم الي يسوون في بيوتهم الصراحة في اسماء كثيرة واشيائهم حلوة

الطقاقات .... في طقاقات اسعارهم وسط في الي 25000 والي 15000 والي 11000 عاد كل وحده وحسب طلبها ونوع الزواج يعني لو كان الزواج صغير حرام الوحده تجيب وحده غالية

الميك اب عاااااااد في كثير حلوات انا الي صلحتني بسمه وفي وحده اسمها روبي يقولون روعة وفي وحده اسمها نغم هذي انا جربتها بس مو بزواجي بزواج قريبتي مررره حلووو تصليحها

الزفة الصراحة ماعندي خبرة فيها كثيرر البنات يفيدونك انشاءالله

المصورة في كثير بس على قولتك مو مره خطيرين بس في استديو ريما حلوو تصويرة

وووووووووووووووو انشاءالله اني قدرت افيدك وشكرا على موضوعك
hayuof
hayuof
هلا وغلا ام المناير ... فيه كذا شركه وباقولك ميزة كل وحده ..
نياره .. دايما اشيائهم جديده .. ومفارشهم ذوق وكلاس .. واسعارهم بعد معقوله .. رغم انه ماحد يصدقني ..ههههههههههههههه يقولون وشلون نياره وما يصير غالي ..
قمرا .. افكارهم غريبه .. يعني اذا كنتي تحبين اشيائك غير العاده سوي عندهم .. بس اسعارهم اغلى من نياره...
الحفل ..انا من زمان ما مريتهم اكثر من خمس سنين ... بس كانت اشيائهم قديمه شوي .. يعتمدون على الفضيات اكثر ... بس يمكن تغيروا عقبي ما ادري ...
المبدعات ... شغلهم حلو ومرتب
بالنسبه لي انا متعامله مع نياره ... مواعيدهم مظبوطه .. تاخذين معاهم موعد .. وياخذون الفكره اللي تبينها و يسجلون كل اللي تبينه في اوراق .. ويورونك اشيائهم .. وبعدها يرسلون لك بالفاكس عرض اسعار .. ويوم الزواج يبردون قلبك ... يعني لا تشيلين هم اي شي ...
انشاءالله بكره بارسل لك الارقام على الخاص
وشي ثاني ترا الناس اذواق .. يمكن اللي يعجبني ما يعجبك .. فالافضل تمرين عليهم كلهم