عيون_الورد
عيون_الورد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
كخخخخخخخخخ انا شاريه اغراض من لايف استايل ومخبيه البابل
الا واختي تاخذه تلعب فييه :( الله يهديها بس
BentMaMandDaD
BentMaMandDaD
كخخخخخخخخخ انا شاريه اغراض من لايف استايل ومخبيه البابل الا واختي تاخذه تلعب فييه :( الله يهديها بس
كخخخخخخخخخ انا شاريه اغراض من لايف استايل ومخبيه البابل الا واختي تاخذه تلعب فييه :( الله...
يتراوالي بتحصلونها في هوم آر اس اللي في بوظبي صوب سوق زايد ... في محل ياباني يبع مثل هالشغلات .... اول ما تدخلين هوم آر اس بتلاقينه على ايدج اليمين ..
Banafsaj
Banafsaj
مرحبا

انا كنت اسأل هالسؤال بعد بالنسبة للشرقية ابي كراتين خصوصاً
ياليت اللي تعرف تخبرنا

تحياتي
Crystal MaNnOrA
Crystal MaNnOrA
لااااااااااا تنسوني انا بعد ابي:)
مليكة القلم
مليكة القلم
هلا الغاليات
مشكورين كلكم على الرد
اثارينا كلنا طايحين بنفس المشكله هههههههه وكلنا ندور

حبيبتي الغلـا بالنسبة للكراتين الطرود ما اظن تلاقي ارخص من 2 ونص

لكن تعالي شوفي النكبه اللي عندي يوم كنت بالامارات كنت اشري الظرف المغلف بدرهمين الحجم الكبير من الظرف المغلف وكنت اجيبه من فرع الكيه ام KM اللي في الخالديه عرفتيه اكيد للمحل عنده اشياء متنوعه قسم ملابس وقسم ادوات منزليه وتحت عنده قسم ادوات مكتبيه عنده اظرف مغلفة جميع الاحجام وسعره مره رخيص درهمين للظرف المغلف الحجم الكبير اما شركة المطبوعات غاليه الصراحه

لكن المشكله بالسعوديه المكتبات ناااااار مره دورت على ظرف مغلف حجم كبير سعره بـ 7 او 10 ريال صراحه نكبه ههههه تخيلي لو كل طلبية حطيت لها ظرف بـ 7 ولا 10 كاني خسرانه اطلع بقطعه من القطع:D

بنااااااات الباقيات اللي بالسعوديه بجميع مناطقها اكيد بتلاقون بمحلات البلاستيك ما دام في الرياض موجود بمحلات البلاستيك اكيد الشرقيه وجده بعد بيلاقون بمحلات البلاستيك

هاليومين ان شاء الله بروح وبشوف وبخبركم باي محل لقيته وباي حي

باربي تسلمين والله
والله صرت احتفظ من بديت التجاره بكل شي اسمه كرتون صغير او تغليف الفقاعات الهوائية وزوجي صار يضحك علي علب التلفونات كل شي اجمعه،

تدرون حتى ودي يكون عندي القواطع الفلنينيه المنثورة اللي تجي مثل حبوب الفاصوليا صغيرة تعبي فيها الفراغات بين الكراتين عشان ما تتحرك وبالتالي ما تتكسر الاغراض حتى لو رموها رمي :D بس عاد مين يدلنا ووين نحصلها وتتسمى لوووز فيلنج

الف تحيه حبوبات