بسم الله الرحمن الرحيم ...............

حبيت اقول لخواتي التاجرات اللي يتشكن من الشركات انه من ايام وحده تخبرني عن ريلها
انه محتاي شغل ...............والكل يعرف ضروف الوافدين في البلاد خص عقب الغلا اللي

عايشين فيه .................انا قررت اني اخليه مندوبي ويوصل طلبياتي للبنات على الاقل الطلبيه
بتوصل بدون حرقة اعصاب الشركات ومذلتهم ............وغير جذيه الطلبيه ما بتخترب او تكنسر

هو كل خميس او يمعه بيمع الطلبيات وبيطلع من العين وبيوزعهن للبنات يوم لابوظبي ويوم
لدبي والشارقه ................وطبعا وهو راد من دبي او ابوظبي ممكن ياخذ طلبياتكن لبنات العين

او للاماره الثانيه اللي هو سايرلها.................وبيكون سعره مثل سعر باقي المندوبين 30 درهم
انا ان شاءالله هالاسبوع برسل طلبياتي عن طريقه على الاقل اخيرا بلقى حد ييني سويحان وياخذ

الطلبيات مني ...........بلا خطوط وخساير بترول بلا هم والله ................ونساعد هالمسكين وحرمته
وعياله ابرك من الشركات اللي والله يذلونا والبنات اللي خذن طلبيات مني اسبوع اللي خطف

يعرفن اشكثر انا اعاني من هالشركات .............وسون خير فيه وانا بصراحه وعدت حرمته
قلت لها اللي علي بسويه وان شاءالله بنات حواء ما بيقصرن .....................................

وبنات العين بعد ممكن لو عندكن سيره السوق او مستشفى او دوام او اي مكان تتصلن فيه ويوصلكن
يعني شرات التكاسي................

الله يوفقنا لكل خير يارب....................
الله يبارك فيك اختي الغلا ان شاء الله بميزان حسناتك

وانا وقت احتاجه ان شاء الله بخبرك
[
مثل ما قلتي احسن عن الشركات
يعطيج العافيه
مااااااااااشي اريح وانظف من الشركات

بصراحه
دخون اماراتي
السلام عليكم الغالية

والله انزين الواحد يساعد اخوه الانسان بس المهم ان الانسان هذا يكون ثقة ويقبل بالعمل كعبادة لان العمل عبادة مثل ما تعرفون

لكن ما نقول الا الله يعين ويوفق الجميع ان شا الله انا مهما كان احب الخير للجميع المهم ان الجميع يحبون الخير للجميع ان شا الله

@ اختكم في الله @

الساعة الآن 02:02 .