خواتي ....

اتصلت بي وحده من العضوات وكانت في التيلفون باين عليها حبوبه وطيوبه

وطلبت تاخذ روجات واي شدو والكحل

وطلبت انها تي بسيارتها وتاخذ الاغراض من عندي

وافقت ورحت المكان المحدد

وديت لها طلبيتها

الاخت اختارت اللي تبغيه من الطلبيه ورجعت الباقي قلت مافي مشكله

وقالت ابا اشوف الشدو راويتها الالوان وقلت

اختي ترا هذا مب تستر

واختها كانت تكلمني ما انتبهت الا حاطه صبعها وتجرب الالوان على ايدها

ورجعت الشدوات قالت ما نباهم وخذت الروجات

انا من اسلوبها صراحه ما انتبهت وروحت

في الدرب تذكرت انها ماسحه بايدها في الشدو

اتصلت قلت لها اختي اللي جربتيه المفروض تاخذينه

قالت لا بس انا ما حطيت ايدي الا مسحه

قلت لها انا ما بقدر ابيعهم الحين
قالت خلاص باجر بمر

وطبعا لا اتصلت ولا مرت

وانا ما اباها تمر الصراحه عقيت العلبتين في الزباله

لكن بس قلت بخبركم عن الاسلوب البايخ


ومن اليوم وساير قررت اني ما بلتقي ولا عضوه اللي تبغي شي بالشحن او تطرش دريولها ياخذ الاغراض وشكرا
02-05-1427 هـ, 10:35 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
عزيزتي كان عرضتيهم هني بسعر رخيص ,,,, يمكن وحده من البنات تشتريهم ؟

واكيد مثل ما يقول المثل ما نتعلم الا لما نغلط

والله يهدي هالعضوه
02-05-1427 هـ, 10:40 مساءً
 
الصراحة حراام ترميهم كان عرضتيهم

بالفعل ما يصير يعني هذه ارزاق

عوضك على الله
02-05-1427 هـ, 10:42 مساءً
 
مشكورين خواتي بس ماحد بيشتري شي مستعمل

والعوض على الله ***** الله
02-05-1427 هـ, 10:44 مساءً
 
اانزين اختي ليه ترميهم كان خليتيهم لج تستر او خليتيهم هديه مجانيه لاي وحده تاخذ منج اي عرض من عروضج
02-05-1427 هـ, 10:51 مساءً
 


الساعة الآن 11:42 .