غبيه100%.....

الترفيه والتسلية

اهلين وسهلين ....كيفكن؟؟شو اخباركن ......مناح ...والا مو مناح .....لا ان شاء الله كويسسسين....كل واحد واصله عاد......

بنات اكيد راح تقولون كيف الواحد يقول عن نفسه
انه غبي ....بس الاعتراف بالحق فضيله....:hahaha:

...............اقروا واحكموا في اغبى مني ..................عاد عن الغلط ...ياويلكم مااسمحلكم:42:

كان ياماكان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان يحكى ان.....
يوم كنت انا ادرس بالكليه احم احم ..كاشخه كليه ..وخير ياطير....الميهييييييييييييم

كان عندي اختبار تشريح حشرات<سرسوووووووووووور> يعني<صرصووووور>:09:
وانا بذاك اليوم الله دخيلكن عيني ماغطت ولا ذاقت النوم من الهم والخوف:eek:

وجاء اليوم الموعود.......يمااااااااااااااااااااااااااااه يعمار يالابتدائيه تذكرت اول يوم اروح فيه المدرسه وانا وااااااااااااااااااااع وااااااااااااااااااااااااع ابكي ابي اروح البيت....التاريخ يعيد نفسه بالكليه... امحق تاريخ ....:hahaha:

ونرجع للسالفه......طبعا الست الدكتوره قالت كل وحده تجيب معاها صرصاران وتحطهم بعلبه من زجاج....تتشرط حضرتها واقول على كيفها هي وجها من وين صرصورين والدنيا كانت شتاء.....والله ايامها البيت كله في جولة بحث ...عن الصراصير .......< يعنني ماعندنا>..... حتى شغالتنا تقول كل يوم انا في شوف واجد ....الهين ماكوا وين روح....المهم ..................واقول بنفسي ليش صرصورين على بالها اشرح الاثنين معصي واحد وتحمد ربها وزين اذا طلع مني

وفي اللجنه والساعه.............8 صباحا ......كنت في قاعة الامتحان بالمعمل وحبايبي بجنبي ..... وبديت استعد ...جبت صحن التشريح .... وفتحت الشنطه تبعة التشريح ولبست القفازات .....ياويلهم ...:30: اه اه اه هنا المشكله كيف امسكهم يركضون بالعلبه ....العمر غالي ....حركتات.... والوقت راح وانا احاول اصيييييييييدهم وبدون جدوى....................

الا اناضر البنات بدوا يطلعووووووون وانا حضرتي ......لسه الاعبهم من كل مكان .... وحسيت بالجد والخوووووووووووووووف ....كيف ...البنات شرحوا:confused:

الا وحده الله يجزاها خير تقولي يا...................كنت بقول اسمي............ رش عليهم الكلوفوورم...وش تسوين..........مافي وقت بعدين لاعبيهم ....ياحليلها تحسبني الاعبهم ....احد يلاعب صراصير غير انا الغبيه....... واتذكرت اهم شي بالموضوع اني ماخدرت الحشره اللي امامي .... وشرحت الصرصور واخذت فيه 86 % يارب لك الحمد الله رحمني ...

بس كان درس لي اني مااغيب عن المحاضرات مهما كانت الاسباب ......:26: وبكذا انتهت رحلتي مع الصراصير .....بس والله ذكريات حلوه,,,,,,,اللي يسمعني يقول صار لها10 سنوات متخرجه وانا يادوووووووب العام تخرجت....................حشى ماصار موقف ...........قاصه لكم فلم هندي ........بطولتي انا ............. والانتاج محفوظه لحضرة الصرصور ........اما الاخراج للدكتوره ...............اللي كان قصدها من وجود الصرصور الثاتي للاحتياط فقط؟؟؟؟؟؟ وانا مطوله لساني اهاوش .................................وسلامتكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
26
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

A7b_OmY
A7b_OmY
يععععععععععععععععععععععععععععع
انا شرحت ضفدع
تخيلييييييييييييي مع اني مو تخصص
تدرين هههههههههههههههههههههههههههههههههه
كنت جايبه معي ولزميلاتي<<<<<<<< على بالي شجااعه
وحاطتهم بعلبه زجاج وفيها مويه وطبعا العلبه في كيسه المهم دخلت الكليه والحلوين يطلعون اصوات عاد(واع واع) صوت الضفدع
واروح عشان اشيل عبايتي واحطهم على الكرسي وهم يطلعون اصوات وفيه وحده جنبي وتناااااااااااااااااااااااااااااااااااظر في الكيس حست انه في شي وتناطرني وانا بسم الله علي ولاكاني حاسه

وصديقتي مسكييييييييييييييينه قبل ماتطلع من البيت طلع من العلبه وهات ياملاحق للضفدع
يووم دت الكليه حصلت تفتيش عند الباب قالت لها الله يخليك معي ضفدع

هههههههههههههههههههههههههههه
طوولت عليك سوووووووووريات

يسلموووووووووو حبييبتي على الموضوووووووووووع
ادعيلي ان امتحاااااااااني يصير حلووو وانجح <<باقي ببكرا ان شاء الله وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس <<<<وداخله بعد
:p
(*raindrop*)
(*raindrop*)
:

.

:

ههههههههههههههه

ذكرتيني مره اختي كان عندهم اختبار تشريح ضفدع =(

وكانت جايبه واحد للبيت عشان تشرحه

والحبيبه ماتبي يروح عليه التشريح

تبي تصوره

وطبعاً من المقروده اللي بتصوره