سجلت الكثير من المنتجات البيتروكيماويه هذا الاسبوع أسعارآ قياسيه تفوق تلك الأسعار التاريخيه التي سجلتها خلال عام 2004 وكان ذلك مدفوعآ بارتفاع أسعار النفط والزياده الملحوظه في الطلب على هذه المنتجات بداية هذا الربع الثاني، مما دفع بسابك أوروبا بداية هذا الشهر الاعلان عن رفع أسعارها للبولي ايثيلين بمامقداره 100 يورو و50 يورو لمنتجاتها من البولي بروبلين، وتتوقع بعض المصادر أن تقوم سابك أوروبا وخلال اليومين القادمه بالاعلان عن رفع آخر في الأسعار لشهر يونيو وهذا يؤكده تصريح أحد المسؤولين التنفيذيين هناك عن أن زيادة شهر مايو كانت خطوه أولى سيتبعها أكثر من زياده في الأسعار.


ومن المنتجات الرئيسيه التي سجلت هذا الاسبوع أعلى أسعار لها على الاطلاق هي "البولي اثيلين" ولازال الكثير من المتابعين يتوقع المزيد من الارتفاعات خلال شهر يونيو.






البولي بروبلين" يسجل أيضآ هذا الاسبوع أعلى أسعار له على الاطلاق متجاوزآ المستوى التاريخي الذي سجله في شهر اغسطس من العام 2004.






ومن المنتجات الأخرى التي حققت ارتفاعات ملحوظه في الآونه الأخيره هي "البنزين العطري" أحد المنتجات الرئيسيه للمجموعه السعوديه حيث سجلت الأسعار أعلى مستويات لها لأكثر من عام، ومع ارتفاع الطلب على هذا المنتج يتوقع الكثير من المتابعين أن تواصل الأسعار ارتفاعاتها خلال الشهر القادم.






كانت هذه قراءه سريعه عن حركة الأسعار للمنتجات البيتروكيماويه والتي بلاشك لها تأثير كبير على أداء الكثير من الشركات البيتروكيماويه.

تقبلوا تحياتي
-------------------------------

سعودية ويشرفني اني ما اسوق

ملـــكه.... هو فيه ملــكه تسوق؟!!

----------------------------------------


الساعة الآن 03:01 .