الله المستعان
والله يهديهم ونتي الله يوفقك
لا حول ولا قوة إلا بالله
04-05-1427 هـ, 05:50 صباحاً

وانا تعاملت مع بنات بقمة الذوق بصراحة ما ندمت اني تعاملت معاهم واحيانا والله يدفعون للتوصيل بعد ما يقصرون ...........
04-05-1427 هـ, 08:24 صباحاً

بعد طرح هذا الموضوع المهم الرجاء من كل من طلبت مني طلبية ووصلتها منذ اكثر من اسبوعين تحويل المبلغ حسب الاتفاق -- علما اني تكبدت مصاريف الشحن وخاصة للخليج 50 درهم لكل طلبية بالبريد الممتاز + سعر الطلبية ووصلت قيمة المبلغ الاجمالي لطلبيات التي لم اتلقى تحويلاتها 1000 درهم --- علما انني ساسافر خلال 10 ايام ولن اذكر اسماء --- وعند العودة ان شاء الله لن ارسل طلبية الا بعد استلام التحويل فالمعذره من الجميع --- الا اني اذكر بالخير اخواتي الامنيات مشاء الله عليهم
06-05-1427 هـ, 10:58 صباحاً

مرحباااا بالكل ..

صراحة موضووووع مكرر ومعاد .. وكل مرة نقول نفس الجملة ..

اللي تريد تشتري شي تدفع قبل ... لان التاجرة كم بتدفع وكم بتسدد ..؟

يكفي وقتها اللي تصرفه عالنت وعالمشاوير وعالتفاهم وعالتطريششش

بعدين.. كيف المشتريه تقولج بدفع لج بعدين ؟ تخيلي بعد ما كلفتي عمرج واشتريتي تراجعت !

الخسارة لمن ؟ لج طبعا

نصيحة لكل تاجرة ... استلمي المبلغ كامل عقب وفري المنتج للبنات .. ولا تخسرين نفسج ..

وانتي يا صاحبة الذوق الرفيع ... ياللي بتشترين .. ادفعي قبل .. حتى تكونين راضيه عن نفسج ومب متلومة في حد ..

والله يوفق الجميع
06-05-1427 هـ, 11:12 صباحاً

أختي عيون زعبيل ليش اتطرشين السامان بدون تأكيد الحجز...عن نفسي أتعامل عن طريق الحجز برقم الموبايل ومن توصل الأغراض وتجهز للزبونة أطرشه صوبها يكلمونها الشركة والدفع عند التسليم لا تحويل ولا تعب ولا ديون ولا أذوة وكل ذي حق يحصل حقه...
06-05-1427 هـ, 11:44 صباحاً

الساعة الآن 11:08 .