واخييييييييييييييييييراااااا الخلطله السـحريه

الطريقه المصريه لاضعاف الشعر


يا بنات النيل الهمه وووووووووووووينكم

ياا مصروييييييييييييييييييات

يااااااااااااااااااا جدعاااااااااااااااااااااااااااات يالله

الخلطله المصــــــــــــــــــــريه لاضعاف الشعـــــــــــــــــــــــر ياا بنات


الســــــــــــــــــــــر الفرعوني المصري بين يدي بنات الخليج



03-05-1427 هـ, 10:05 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هههههههههههههههههههههههه

وانا اتحسبج يبتي الطريقه

والله من فتره ندورها تكلموا عنها ولا قالولنا الطريقه يالله يا بنات النيل
على رأي المثل يابخت من نفع واستنفع خلونا نتبادل خبرات البلدان وبنخبركم عن الحلول والخيله والحرث وووو ................ في الأنتظار
03-05-1427 هـ, 10:21 مساءً
 
الحل فرعونــي بيين يدي مصــــــــــــــــريه جــــــــــــــــــدعه


بيهز نداء الاستغاثه المنبعث من حواء
03-05-1427 هـ, 10:27 مساءً
 
مو فاهمة شي يا ليت التوضيح
03-05-1427 هـ, 10:29 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (و الفجر ..)
مو فاهمة شي يا ليت التوضيح



في طريقه لاضعاف نمو الشــعر , خلطه فرعونيه , سرها عند بنات الاهرامات والنيل

وعاوزين نعرف السر ويساعدون بنات حواء ... عرفتي غناتي الموضووووع


اقتباس مشاركة  (الحلاوه...)
بنات والله العظيم اني ادخل المنتدى بس ارد ع الخاص

واي رساله تجي للخاص ع طول ارد عليها

لحد اليوم رديت ع 300 خاص او اكثر تخيلوو

ياليت الي عطيتها الطريقه تكتبها لغيرها ساعدوني الله يجزاكم خير

ماعاد اقدر اشوف المواضيع هنا

ارسلو خاص لي يابنات عشان اقدر ارد ع طول اوكي

اسوي اعاده ارسال يعني سهلو علي الارسال
تحياتي


03-05-1427 هـ, 10:49 مساءً
 


الساعة الآن 11:19 .