طريقه الدقوس من الوالده الله يحفظها

في قدر صغير قطعي الطماط مكعبات وخليها تذبل مع وحده فلفله حاره انتي واختيارج اذا تبين تقطعينها او لا
مع ليمون بعدين خلي الطماط يذذبل شويه وبعدين دقيه او اهرسيه بالملعقه
بعدها ضيعي فص ثوم مطحون وملعقه او 2 طماطم معجون

وملحيها حسب اختيااارج
وبالعافيه
04-05-1427 هـ, 03:10 مساءً

الف شكر ليكم جميعا وان شاء الله اجربها

بس برضه محدش قاللى طريقه ورق العنب بالزيت؟
05-05-1427 هـ, 01:30 مساءً

طريقه جميله وسهله مشكورين يابنات
06-05-1427 هـ, 12:55 صباحاً

اهلين مدام شيرين انا طريقتي في ورق العنب ممتازه وكل من ذاق ورق عنبي اعجبه مررره ويقولو عنه جاهز المهم الطريقه انك 2كاس رز مصري منقوع وبصله وحده وحبة طماطم وحده طبعا مقاسها متوسطه وحبه فلفل رومي بارد ونصف حزمة بقدونس وحزمة شبت وشوية نعناع يعني من 5 الى 8وريقات كلهم مفرومه وبهارات وملح و2ملعقه دبس الرمان وربع كوب زيت زيتون وربع كوب عصير ليمونه تخلط جيدا وتوضع في الثلاجه لمده ساعتين اقل حاجه علشان يطلع نكهه ممتازه وبعدين يغسل ورق العنب جيدا ويجفف ويحشى ويوضع في قاع القدربطاطس حلقات ويصف عليها ورق العنب بعد يصب عليها مرقة دجاج ويفضل تكوني انتي الي عملاها تطلع احلى من مرقة ماجي انا احط الاثنين مرقه انا عملتها وزياده حبة ماجي ليش انا اقولك علشان يطلع ورق العنب طعم مررررره والله لزززيز يعني اسلقي دجاجه معها بصل وبهارات وشويه قرنفل وهيل وقرفه وفلفل رومي مقطع وملح بعدين تصفى المرقه وتوضع على ورق العنب وبعد ماينضج يوضع عليه نصف كوب زيت زيتون ونصف ليمون ويغطى القدر حتى يبرد تماما يعني ماتفتحيه عشان يكون ورق العنب لون واحد اتمنى اذجربتيها تقوليلي ياعمري لاتنسين ولاتنسيني من دعائك
06-05-1427 هـ, 03:05 صباحاً

شيرين ازيك فينك؟
انا داخله بايدي فاضيه
بس طريقه الاخت مثابره شكلها ما شاء الله روعه في ورق العنب
06-05-1427 هـ, 05:15 صباحاً

الساعة الآن 07:09 .