ظاهره خطيره بين فتيات المنتديات

الملتقى العام

بحكم اني اتصفح منديات كثيره وعامه:) لاحظت ----ويمكن لاحظتوا انتم بعد----انتشار ظاهره خطيره :( يمكن تكون موجوده من زمان بس الحين زادت بشكل ينبئ عن وضع متردي للاسف عند بعض الفتيات:crap: هداهن الله****
الظاهره هي تمجيد الساقطين والساقطات من اهل الفن **وتسمية انفسهن باسم فلانه او علانه من المنحرفين*****
مثال:icon36: وحدده مسميه نفسها ---عاشقة اليسا---وحاطه القلوب والصور والمصيبه في نفس المنتدى كاتب واحد مصايب اهل العفن وبلاويهم وكانت هذه الاليسا لها الكم الاكبر من البلاوي:42
لاحول ولا قوة الا بالله **
والادهى منتدى عام الا وحده شوي وبتصيح وتترجى الاعضاء انهم يحطون لها معلومات كامله عن احد الممثلين لانها تموت فيه وتبغى صوره وارقام التلفون:(
والكبيره عاد***:

فتاه تنشر صور حصلت عليها حصريا لاحد الفاسقين الاجانب وفي احد الصور لابس صليب****
وشوفوا تعليقات البنات:icon36: والله شي يحزن اذا كل هذولي البنات نفس الافكار***
انا ما ادري الا يعلمون هؤلاء البنات ان الانسان يحشر مع من يحب:pinklove2

اذا كن يعلمن فتلك مصيبه وان كن لايعلمن فالمصيبة اعظم:confused-

ما ذكرت هنا قليل من كثير مما قرات وشاهدت ***

واخيرا اقول اللهم اهدي فتيات المسلمين لما فيه الخير والصلاح:26:

لان اذا استمر الوضع كما هو فعلى الاجيال القادمه السلام****

ودمتم بخير:26:
19
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كلبيزو
كلبيزو
عندك حق اللة يستر على اولادنا تسلمىىىىىىىى
طف طف
طف طف
جزاك الله خير أختي على الموضوع
اللهم اغفرلنا خطايانا ولأخواننا المسلمين وتب علينا ورحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين آمين آمين آمين
الباب المفتوح
يا غالية (ربى الأمل) ...
حاولي تحطين موضوع يحذر من هالأشياء ( التعلق بالساقطين وحبهم و..و..) ..ويكون الأسلوب مناسب..( دوري وبتلقين) ...ثم حطي الموضوع واحتسبي الأجر ...ولا أوصيكِ بالعنوان الجذاب..وكذا تبرأين ذمتك..والله الهادي....
ربى الامل
ربى الامل
جزاك الله خير اختي ----الباب المفتوح---- بس عفوا ما فهمت قصدك لاني الي كتبته اعتقد انه يتضمن التحذير من تقليدهم ومحبتهم ----المرء يحشر مع من احب ----
اتمنى ان اكون فهمت ما تعنين ---
وشكرا
الجوجو-ي
الجوجو-ي
ملاظة ممتازة
ولكن قولي لحبيبة اليسا أو غيرها من أحب قوما حشر معهم