والله ياحبيبتي انا دخلت علشان الدعوة الحلوة

جزاك الله خير الغالية .. انا تعاملت مع نورهان .. فطومة .. الجوهرة .. جميرا .. طفلة حب

سحوبة الامارات ... مثايل 777.... نجود الرياض ... CuteBahrainia ... ريم الشارقة ...complex1664

فعلا خوات في قمة الامانة والذوووق والكرم .. القضية هنا كلمة حق وشكر مني لهم ماهي قضية بضاعه ولا مشترى


دمتن بكل الود غاليتي ...
04-05-1427 هـ, 03:23 مساءً
 
يارب اكون من اللي تشملهم الدعوة..
أختي أنا تعاملت مع الأخت مثايل 777
و نورهان
و روح العطور
و uaeya
و dody
وماشاء الله عليهم والله اخلاق وذوق في التعامل ومريحين جدا وعندهم سعة صدر ربي يرزقهم ويوسع عليهم رزقهم..
و هلأ في عندي طلبية من عند الأخت صبح وليل وماشاء الله عليها مبينة ذوق وأخلاق قبل ما استلم الطلبية
و بعد طلبية ماكينة البراون من الأخت اللي تجمع الطلبيات وموعودة استلمها بعد اسبوع
وأنا بالانتظار
04-05-1427 هـ, 11:48 مساءً
 
عيبني الدعاء لحلووو
انا تعامليت مع 2 في المنتدى
الغلا خذت منها الدخون والعود .. والصراحة روعههههههههههه روعه ..
والاخت باربي تعاملت معاها بعد وتعاملها ذوق ...
04-05-1427 هـ, 11:53 مساءً
 
أختى مشكوره على الدعوه اولا

وثانيا يقول المثل ( لولا تنوع الاذواق لبارت السلع )

يعنى ممكن اللى يعجبنى ما يعجب غيرى
واللى يعجب غيري ما يعجبنى
04-05-1427 هـ, 11:58 مساءً
 
يارب يكون لي نصيب من هالدعوه
أنا تعاملت مع الأخت اسبرنيا وهي صراحة قمه في الأخلاق أخذت من عندها مكياج كاريولاين صراحة روعة واسكارفات وجهاز عين الجمل وكلهم حلوين
وألحين طالبة طلبات من الأخوات ( أم سلامة .... وعنبر ....وريووووووووووومه )
وسلامتكم
05-05-1427 هـ, 12:05 صباحاً
 


الساعة الآن 06:45 .