السلام عليكم ورحمة الله
بالنسبة لي اخذت من اختي الحبيبة الغلا دخون وعود معطر لي ولبنات ثانيات وماشاء الله عليها ذوق وتعامل راقي وانا حبيتها من قلبي الله يوفقها دنيا واخرة وعودها ودخونها ماعليه اي كلام بصراحة روعة بشهادتي وشهادة البنات طبعا

اخذت من الاخت شمس مول مرهم البنتادين وكريم العروسة وبودرة ازالة الشعر ماشاء الله عليها تعاملها حلو وطيوبة كثير وبصراحة تحرص علي توصيل الاغراض لاصحابها بسرعةماشاء الله عليها لكن بالنسبة للاغراض ماجربتها شخصيا لاني اخذتها لاختي وهيه بعدها ماجربتها لحد الحين

اخذت من الاخت رتاج او رمال بحرية زيت التاج الهندي ووانا مستمرة اخذه لاني مندوبتها للزيت بالسلطنة وبالنسبة لتعاملها حلو وذوق ربي يوفقها ويسعدها والزيت لله الحمد ناسب شعري وانا مستمرة عليه وناسب اغلب البنات الي خذوه مني وتجارب البنات موجودة بتوقيعي والحمدلله حرصنا نكتب تجاربنا بكل امانة ومصداقية وهذا فضل من رب العباد
اخذت من الاخت العزيزة بنت الزبرجد بخور اوبار وبصراحة تعاملها ذوق ومريحة جدا وحبوبة والبخور بعد حلو ربي يوفقها ويرزقها كل خير

اخذت من الاخت بدرية1 التونيك الفرنسي لتطويل الشعر وبعض المنتجات الثانية وانا مندوبتها بالسلطنة وماشاء الله عليها تعاملها كثير مريح وطيوبة وايد
اخذت من الاخت توتة الدخون الملكي والعود المعطر الملكي لوحدة من الصديقات وبصراحة ماشاء الله عليها ربي يحفظها طرشتلي الدخون باسرع وقت وطرشتلي عينات من العود والبخور الملكي الي عندها والعطورات بصراحة ريحتهم حلوة وايد وانا راح اخذ منها بالايام القادمة باذن الله ويكفيني تعاملها الراقي وذوقها واخلاقها
والحين بتوصلني بعض الطلبيات من تاجرات ثانيات تعاملت وياهم مثل الاخت سندريلا لاني مندوبتها للعبة المونوبولي الزوجية وهيه طيوبة وعسل والاخت فراولة سويت بعد انا مندوبتها للعبة الكريستال الزوجية وبودرة الاثارة خلف الاذن والرقبة وماشاء الله عليها انا حبيتها من الخاطرربي يحفظها
وماانسي الاخت caytcat طلبت منها شحنة مكياج من كولايا وراح توصلني قريب لكن تعامل الاخت اكثر من رائع وهيه طيوبة ربي يوفقها

وانا بصدد اني اتعامل مع الاخت الغالية شقراوية بالايام المقبلة وبالنسبة لتعاملها هالبنت عسل وحبوبة ماشاء الله عليها اخت وصديقة
بعد الاخت ام حبيبة احمد تعاملها ذوق وحبوبة وانا مندوبتها للانجري لبنات السلطنة والحين نجمع طبات اول شحنة وباذن الله راح يوصلنا منها قريب
بعد ماانسي اختي ريمانوف صحيح ماحصل اي تعاون تجاري بينا لكني عرفتها من خلال المنتدي وتواصلت معها وبصراحة دخلت قلبي لانها طيبة وحبوبة
انا تعاملت مع الاخت كيلو ورد من السعوديه والمتحضره وكلهم تعاملهم حلو ورائع ماشاء الله

اما توته اخذت منها لما رحت الامارات وبرتي هند رحت محلها في قطر واشتريت منه

ومشكوره

" أثقل شيء في الميزان الخلق الحسن "

أحبّ الأعمال إلى الله سرور تُدخله على مسلم

نسييييييييييييت اختي الغاليه ريم الشارقة فديييييييييييتها ياربي
تعاملت وياها والحمد لله قمة فالذوق وربي يوفقها ان شاء الله

يارب يارب يرزقني واياكم رفقة رسولنا الكريم يارب العالمين صلى الله عليه وسلم

الاخت ميك اب ارتست ..

شريت اشرطة بسام فتوح .. الله يسعدها هالانسانه قمه في الذوووق والاخلااااق ..

الاخت وجدان الاموره ..

اكسسورات .. مرررره حلوووووه مره .. بس مدري وينها انقطعت هالشهور الاخيره ولا عاد شفتها ..

الاخت المسافره ..

اقمشه للجلابيات .. رائعه بصراحه ..

اخيراً ..

الاخت الرااائعه والذوووووق ..

Banafsaj

شريت منها تو قريب شنطه لويس فيتون التقليد روووووعه من جد حلووووه وذوووق ..

وباذن الله بتعاون معاها اذا وصلت بالسلامه ..

..

اتمنى اني مااكون نسيت احد ..
تسلمين على هالدعاء

الساعة الآن 12:22 .