انا اتعاملت مع الاخت لومي كانت

قمه في الرووووووووووووووووووعه الله يجزاه الجنه ..
اخذت منها الديرماركول .. ومعه هديه صابون الغار ..
الله يجمع شملنا مع حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم
05-05-1427 هـ, 03:29 صباحاً

مشكوره اختي زيدوني الغالي انتي الذوق والله هذا من طيب اصلك

انا تعاملت اول مره مع ام نينا اخذت شنطه عطورات شرقيه مرتين ثم سالي من جده اخذت ديرماكول وحلاوه سوفت سكن وشنطه فرش مكياج وصنفره ثم تعاملت مع المحبه للخيرمرتين وامنيتي اخذت من عندها ظلال كلاسيك

وكل اللي تعاملت معاهم كانت اغراضهم حلوه وكانوا في غايه الذوق والامانه والله يوفق الجميع
05-05-1427 هـ, 03:45 صباحاً

انا اخذت من الأخت دلوعة زوجها من مصر قمصان مررررره نعومه
والأخت المحبه لله من الكويت أغراض رومانسيه وللأمانه كلهم قمة بالذوق والمعامله والأغراض وصلتني مرتبه ومغلفه
05-05-1427 هـ, 03:52 صباحاً

انا تعاملت مع

روح العطور الله يوفقها ويرزقها من حيث لاتعلم وخذت منها شي يخص الحريم لربيعتي واااايد استانست عليه

ريم الشارجه خذت منها صندل روووووعه فاللبس .. الله يوفقها انسانه قمه فالذوق ربي يرزقها الرزق الحلال

..الغزيل .. طلبت منها مكياج make up for life روعه جنااااااااان .. الله يوفقها ويبارك فيها وف رزقها

باربي طلبت منها اشرطة بسام فتوح لتعليم المكياج هي مفيده جداً للبنات المبتدئات انا ما فادني كوني اعرف امكيج .. لكن فعلا انسانه حبوبه الله يوفقها

ام سواف خذت منها ماسكات البابونج لكن بعدني ماجربتها للأمانه .. اما هي انسانه ماعليها كلام ربي يوفقها

فارسه الامارات خذت منها السيليكون للمناسبات واااايد روعه ...الله يخليها ويوفقها ويرزقها الرزق الحلال
انشاءالله ما اكون نسيت احد
05-05-1427 هـ, 06:14 صباحاً

انا تعاملت مع الاخت رتاج تاج اشتريت منها زيت التاج الهندي بصراحه ذوووق ربي يسعدها
05-05-1427 هـ, 06:53 صباحاً

الساعة الآن 05:20 .