الوصفة الأولى:
أنا جبت قالب خبز على شكل قلب و وديته على المخبز و خليته يخبز لي الخبز ... ممكن تخبزي الخبز في البيت و عجينة الخبز سهلة ممكن تاخديها من هالموقع
http://acookweb.hawaaworld.com/cook....ook&cookid=895
و حطي فيها الي تحبيه ..أنا حطيت جبنة حلوم و طماطم و نعنع و زيتون حطيتها في صحن خشب جايبته من الهوم سنتر ..و زينت الصحن بالنعنع و الطماطم.

الوصفة الثانية:
في قوالب كيك على شكل قلب تنباع في كل الأماكن.. جيبي واحد و اخبزي فيها كيكة الشيكولاته (كيك جاهز من العلالي مكتوب عليه خليط شيكولاته سوداء)...وحضري الصوص في البيت و هو عبرة عن كاسة سكر و كاسة كاكاو و كاسة حليب بودره و كاسة ماء..اغليهم على النار و خليه يبرد.
حطي الكيك في صحن التقديم و حطي عليه الصوص و زينيه بالفراولة أو التوت و رشي على أطراف الصحن سكر ناعم.

الوصفة الثالثة:
جيبي شرائح توست أبيض عادية و قطعيهم على شكل قلوب و حطي طبقة خبز و طبقة مربى... اعملي 3 أو 4 طبقات .. أنا قدمتهم على الفطور مع كاسة عصير برتقال.

الوصفة الرابعة:
جبت قطعة صدر دجاج و دحاولت أدقها باستعمال مدقة الثوم .. و استعملت قالب القلب و قصيتها ... حطيت بهار مشكل عليها و ملح و حطيتها في الفرن ... بعد ما استوت حطيتها دقيقتين على التوستر علشان تبين عليها الخطوط ... و قدمتها مع مشروم(فطر) و جزر و بازلاء مخلوطين مع بعض و بطاطس مقلية.

الوصفة الخامسة (بدون صورة):
جيبي أي ايس كريم يحبه زوجك و حطيه في كاسة تقديم حلوة ..ممكن تزينين الكاسة بشريطة صغيرة ناعمة.. و زينيه بالفراولة أو التوت أو أي نوع فاكهه و قدميها العصر بص يصحى من النوم...خصوصا في الصيف تبرد على القلب.

ملاحظة: ممكن تلقون القوالب و القواطع الي على شكل قلوب في أي سوبر ماركت كبير و محلات الي تبيع أدوات طبخ.
و ممكن تشوفون هذا الرابط كمان ..
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=564525

يارب أكون فدتكم.
مشاء الله كلات رووووووعه وشكلها
شهيه عليكم باالعافيه حبيبتي .
استغفر الله ..استغفر الله...استغفر الله

يم يمممممي
تسلمين الغالية عالصور
روي أن الله أوحى لداود (يا داود لويعلمون المدبرون عني شوقي لعودتهم ورغبتي في توبتهم لذابوا شوقاً إلي يا داود هذه رغبتي في المدبرين عني فكيف فكيف محبتي في المقبلين علي)
تسلموا يا بنات و شكرا لمروركم .. و يا ريت الي عندها أفكار سريعة و خفيفة تفيدني
بيجننو ماشاء الله

باين عليكي شطوووره كتير الله يحميكي
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه

الساعة الآن 02:42 .