الحوراء10
الحوراء10
اهلا بك اختي.. طولي بالك قليلا.. فثلاث ساعات وبضعة دقائق ليست فترة كافية حتى تحكمي على اخواتك في المنتدى بعدم التعاون! النقطة ان من تدخل وتخرج دون مجاملة لا تملك الحل بالتاكيد..ولربما دعت لك دعوة خالصة في قلبها..اليس هذا شئ طيب؟ اعتقد ان ابنتك تعاني من ملل من جو البيت..واحتباس في طاقاتها..وتريد تفريغ ذلك عندما تخرج.. لهذا فانصحك بمحاولة تفريغ طاقاتها كاملة داخل البيت ..والاكثار من الخروج للعب والركض وخلافه.. عموما هناك عيادة نفسية في منتدانا..تحاط بسرية ولا احد يقرا المشكلة الا انت والطبيبة..اعرضي مشكلتك هناك عسى ان تجدي حلا يرضيك.. والسموحة غاليتي..
اهلا بك اختي.. طولي بالك قليلا.. فثلاث ساعات وبضعة دقائق ليست فترة كافية حتى تحكمي على اخواتك...
السلام عليكم
انا اتعامل مع اولادى اذا كنت بالسوق وعملو شقاوة على طول اطلع من السوق واركب السيارة طبعا
هم بينقهرو ا وبيبكو ا فانا اقول الهم انا طلعت من السوق لانكم ماكنتو هاديين فلو بتكونو هاديين برجع

طبعا هم بيقولو خلاص يماما بنرجع السوق وبنكون هاديين وارجع بهم وصحيج يكونو هاديين او اى
حركه اقول الهم ها ترى اطلع من السوق ونرجع البيت وكله كذا

ونفس الطريقه استخدمها معهم اذا رحنا مع الاهل اى حركه اى شقاوة اطلع وارجع البيت وبعد كذا
خلاص ايخافوا
انصحك استخدمى هالطريقة مع بنتك او جربى وادعى لاولادى بالصلاح
أخت البتول العذراء
السلام عليكم انا اتعامل مع اولادى اذا كنت بالسوق وعملو شقاوة على طول اطلع من السوق واركب السيارة طبعا هم بينقهرو ا وبيبكو ا فانا اقول الهم انا طلعت من السوق لانكم ماكنتو هاديين فلو بتكونو هاديين برجع طبعا هم بيقولو خلاص يماما بنرجع السوق وبنكون هاديين وارجع بهم وصحيج يكونو هاديين او اى حركه اقول الهم ها ترى اطلع من السوق ونرجع البيت وكله كذا ونفس الطريقه استخدمها معهم اذا رحنا مع الاهل اى حركه اى شقاوة اطلع وارجع البيت وبعد كذا خلاص ايخافوا انصحك استخدمى هالطريقة مع بنتك او جربى وادعى لاولادى بالصلاح
السلام عليكم انا اتعامل مع اولادى اذا كنت بالسوق وعملو شقاوة على طول اطلع من السوق واركب...
الله يعينك