بخصوص رتن ايه

العناية بالبشرة

CENTER]السلام عيكم ورحمه الله وبركاته
شلونكم بنات شخباركم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من زماننننننننننننننننننننننن عنكم وحشتوني مرة مرة:42:
بنات ابي اسئلكم عن كريم رتن ايه انا سمعت انه زين للبشرة والطريقه الزينه له هي انه تاخذين شوي منه مع اي مرطب تستخدمينه وتحطينه على بشرتك اوكي بس السوال هل هذا الكريم زين ولا لاء؟؟؟؟؟؟؟؟
والسوال الثاني هل احطه كل يوم على وجهي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السوال الثالث ينفع لغير الوجه؟؟؟؟؟؟ وتبين نتيجته بسرعه ولا لا؟؟؟؟؟؟؟
السوال الاخيررررررررر اي احسن هو ولا بلندينج اند بلتشجينج؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنى يا بنات انه كل وحده جربته تفيدني او اي وحده سمعت عنه وواثقه من معلوماتها :26:
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بحبك وأداري
بحبك وأداري
ياليتني اقدر افيدك:26:

بس ان شاء الله البنات مايقصرون معك
nanoo99
nanoo99
ياريت حد يرد ويفدنا لان الكريم والمرهم ريتن ايه موجود بالبيت عندى ومش بستخدمه كنت بستخدمه للحبوب فقط
why not
why not
ياريت حد يرد ويفدنا لان الكريم والمرهم ريتن ايه موجود بالبيت عندى ومش بستخدمه كنت بستخدمه للحبوب فقط
ياريت حد يرد ويفدنا لان الكريم والمرهم ريتن ايه موجود بالبيت عندى ومش بستخدمه كنت بستخدمه للحبوب...
رتن اي ممتاز لكن لاتستخدميه الا إداكان في وجهك حب شباب او اثار حب شباب لانه قوي جدا على البشرةيقشرها ويخليها حمراوإدا معزمة تستخدميه يوم ويوم لا وتستخدمي كل يوم بعد ما تغسليه كريم فسيكورت عشان يهدي بشرتك
سموكة
سموكة
شكرا على المرور وما قصرتوا
بس شكلي ما راح استخدمه لانه قالت لي وحده عنه ان مو زين ويبهدل البشره
يا ريت اي وحده تعرف شي تقووووووووووول وبسرعه
سموكة
سموكة
مرحبا واي نوت
بغيت اسئلك انتي استخدمتيه من قبل او لاء ؟ واذا استخدمتيه نتايجه حلوه ولا لا؟ واخر سوال تحمليني شوي هو كريم واحد ولا له عدة تركيزات ؟سوال زعنون بعد كيف استخدمتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زي طريقتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولمده كم شهر شهرين؟؟؟؟؟؟