اقتباس مشاركة  (~ جناين ورد ~)
اختي الراقيه،،، صح لسانج كفيتي ووفيتي
مشكوره جناين ورد على مرورج
07-05-1427 هـ, 10:13 مساءً

اقتباس مشاركة  (Angel666)
ما بزيد على كلام أختي الراقية لأنه فعلا لو الحرمة تعرف ان المندوب إماراتي بتخلي ريلها يتفاهم وياه لأنها فعلا مب حلوه ريال يتصل على تلفوني ويكلمني عن طلبيتي لأنه في الأساس الوحده منا حاطه في بالها ان التاجرة بتتصل فينا إذا عطينها أرقمنا مب مني والدرب ما ندري إلا بالريال داق تلفون بغض النظر منو قاعد عدالي في هالحظة وما فيها شي مواطن ولا غيره يكون مندوب ويوصل الأغراض مقابل عشر ولا عشرين درهم بس الوحدة منا تكون على علم بهالشي لأنه على هالأساس نقدر نتصرف تصرف سليم وما نطيح في مواقف محرجة

ومهما كان ترانا كلنا خوات ومافي داعي للعصبية ونتلفظ على بعض بإلفاظ مب حلوه لأنها مب من أطباعنا كلنا ما شاءلله بنات نقدر الأمور خير تقدير ومحترمات فهدو النفوس والقلوب
هذا اللي أنا قلته وشو اسوي دام عقلية زوجي واخواني واهلي بهالطريقه والناس تختلف في الاطباع والتفكير والله يهديهن بعض الخوات يردون لمجرد الرد والتجريح والله اني كنت كاتبه الموضوع وانا نفسيتي زفت ومابغيت وحده خيري تنحط في هالموضوع وربي الشاهد على كلامي 000وشوفي لما ارسلت للاخت التاجره رساله عالخاص عشان هالسالفه والله العظيم ان ردها يدل على أخلاق التاجره اللي الكل وده يتعامل معاها أعتذرت وتلومت وبالفعل مثل ماقلت ماكان قصدها وقالتلي انها مستعده تكلم زوجي وتفهمه والله ان ردها هون علي مشكلتي وريحت نفسيتي بكلامها حتلى لو زوجي للحين زعلان(مسألة وقت ويرضى انشالله)والله يستر عالجميع
07-05-1427 هـ, 10:21 مساءً

الله يعينج اختي وفعلا لج الحق بكل كلمة قلتيها ... والله يهدي سرج مع زوجج .. وماعليج انتي ماقلتي شي غلط كلامج كله سليم

المفروض تعطيج خبر كيف البضاعة راح توصل وانها تتصل بنفسها فيج وما تتفاجئ ....
07-05-1427 هـ, 10:22 مساءً

اقتباس مشاركة  (شما الحبابي)
الغاليه دام انج شفتى رقمه متسلسل وغريب عليج اقل شئ اتسوينه انج تعطين الموبايل لزوجج
وهو من يسمع صوت واحد بيكون على علم وبيتفاهم معاه
واذا صوت وحده بيعطيج الموبايل
وتفكين عمرج من الصدعه000 وعيال لبلاد فيهم الخير ولبركه الغاليه
أحسن من الهنود اللى ما كلين الخضر واليابس
الغاليه من لقافتي وكنت متوقعه أخوي الصغير لأنه مهووس بالارقام الحلوه والمتسلسله(حركات مراهقين بعيد عنكم )والمشكله لو رد ريلي وسمع صوت المندوب وخاصة اذا طلع اماراتي والله لياكلني مثل ماسوا شسوي عصبي وشكاك ومافيه يمنعني من النت والله لأموت من الملل
07-05-1427 هـ, 10:27 مساءً

اقتباس مشاركة  (فراولة سويت)
الله يعينج اختي وفعلا لج الحق بكل كلمة قلتيها ... والله يهدي سرج مع زوجج .. وماعليج انتي ماقلتي شي غلط كلامج كله سليم

المفروض تعطيج خبر كيف البضاعة راح توصل وانها تتصل بنفسها فيج وما تتفاجئ ....
الله يسلمج يالغلا ويستر عالجميع
07-05-1427 هـ, 10:29 مساءً

الساعة الآن 09:06 .