رجيم الماء

علاج السمنة والنحافة

بنات مين جربت رجيم الماء
وهو شرب اربعه اكواب من الماء علي الريق
الفطور والغداء والعشاء يكون صحي ومنوع
بنات رجاء اللي جربته ممكن تقول كم ينزل في الاسبوع
10
10K

هذا الموضوع مغلق.

غيم2000
غيم2000
رائحة الورد كيفك عيوني ..
شرب الماء الفاتر او العادي طبعا له فوائد عظيمه انا اشرب حاليا على الريق لكن مااكثر يادوب كاستين اذا قدرت لم اتعود بعد اشعر بثقل اذا شربت كثير ولكن ممكن تشربين على فترات طوال الصباح ....
و خبيرة التغذيه اللي عندنا بتنصحنا على شرب الماء على الريق مو شرط فاتر المهم انه مايكون بارد ......................هو ماء عادي هو الافضل ..
ولا تفكري كم تنزلين بالاسبوع فكري كيف انه ينفعك فيما بعد ...
فالماء طهور ومنظف للبطن والامعاء وكمان علاج لبعض الامراض سبحان الله مثل السكري والضغط ... فيارب يوفقك واستمري عليها صدقيني لن تندمين باذن الله ...

تحياتي :)
رائحه الورد
رائحه الورد
تسلمين عزيزتي وراح اتبعه انشاء الله وكلامك كله صح ومشكوره علي الرد
روينة
روينة
انا جربته بس ماكنت اشرب الماء اربع كاسات دفعة وحدة لا كاسة ونصف بعدين اجلس فترة مثلا ساعة او نصف ساعة وبعدها ابدا على مهلي وكل شوية اشرب ((((((((( لاني سالت خبيرة تغذية وقالت الماء دفعة وحدة مايستفيد منه الجسم يدخل ويخرج )))))))))) كيف تخرج السموم عن طريق الكلى بالماء فعشان كدة لازم يستفيد الجسم من الماء00000000

انا لما سويته اول اسبوع نزلت اربع كيلو وثاني اسبوع كيلو000000

والسبب ان الجسم لما ينزل في البداية يبدا ينزل المويات اللي فيه فينزل بسرعة لكن لما توصل الحكاية للدهون يصير النزول بطييء جدا وهذا الافضل حتى مايرجع الوزن بسرعة

بس غير نزول الوزن هو مفيد بالنسبة لي لاني اعاني من الامساك

ولكن للاسف تركته والان رجعتله بس صرت اشرب كاستين بس على الريق

غير كدة زي ما تعرفي انه مفيد لكثير من الامراض وينظم عملية الهضم000

بس انا طريقتي هي اصحى واشرب 4 كاسات على اقل من مهلي ليستفيد الجسم كما ذكرت سابقا وبعد اخر قطرة من الماء انتظر ساعة الاربع ثم اتناول الفطور ان شاء الله تفاحة او علبة زبادي ولا اشرب موية مع الاكل ابدا ولا اي نوع مشروب ولا شاي ولا قهوة
وبعد ساعتين بالتمام والدقيقة اشرب كاستين ماء واي عصير طبيعي طبعا ابتعد عن المشروبات الغازية تماما
وبعد ساعتين اكل اللي ابغاه ان شاء الله رز ودجاج بس حاولي ما تعبي بطنك
وهكذا المهم طبعا تكون ثلاث وجبات وماكو اكل بين الوجبات ولا شرب ولا حتى موية

بس نصيحة لاتقولي ولا لمخلوق انك تشربي اربع كاسات على الريق ((((((((( لانهم حسدوني وما قدرت ارجع اشرب اربع كاسات ومن اقرب الناس بنت خالتي والجيران وغيرهم)))))))))))
رائحه الورد
رائحه الورد
تسلمين عزيزتي روينه علي الكلام اللي ريحني الله يرحيك يارر ب وننزل للوزن المثالي في يوم ما
ولكن بانسبه لشرب اربعه اكواب دفعه واحده فانا مظطره لانني اذهب الي المدرسه وتصوري انا استيقظ متاخره واريد شرب الماء حتي اكل الافطار كذلك الله يعين
حبيبتي اريد ان اسالك عن الرياضه كم كنت تمارسين في اليوم وبالنسبه للارز والدجاج هل كنت تاكلينه في رجيمك السابق ام ستنفذين ذللك في المستقبل ردي علي الله يريح بالك
رائحه الورد
رائحه الورد
اين انت يا روينه اتمني ان يكون المانع خير واتمني ان تجيبي علي اسئلتي السابقه واتمني معرفه هل كنت تعملين رياضه وهل وزنك علي طول ينزل كيلو كيلو يعني ما ينزل مثلا كيلون وانا انتظر اجاباتك علي احر من الجمر