**نوارة**

**نوارة** @noar_13

كبيرة محررات

حققوا الراحة لاسرتي ......................

المنزل والديكور

اخواتي بداية اعطيكم موجز عن حياتي000

1- طالبة اخر سنة وام لطفلين خمس وثلاث سنوات 00
2- ساكنة في شقة (مجلسين وغرفتين نوم لي ولعيالي وصالة ومطبخ وحمامين)
3- الضيوف نادرا
4- اسوي الغداء تقريبا مرة في الاسبوع والعشاء من بره او نواشف...
5- ماعندي دش في البيت يعني ما اجلس عند التلفزيون00
6- ما اخرج زيارة لاحد الا مرة في الاسبوع لاهلي

طبعا عندي شغالة لكن مليت منها دايم جالسة فاضية ماعندها شغل البيت صغير وهي ماتهتم بالعيال وغرفة نومي انا انظفها

صراحة ودي اسفرها لكن خايفة من المسؤلية وخايفة اني شايفة الشغل سهل لانها هي تقوم فيه وان راحت رحت انا فيها000
بصراحة انا طول عمري مهملة وعمري ماهتميت في البيت مع اني فاضية وماوراي شئ

ابغي نصائحكم من قبل اسفرها ايش اسوي وكيف اضبط البيت زيها ما ابغي اورط00
ابغي ابدا صح من اول ما تخرج من البيت والله محتارة لكن نفسي اكسب راحة اسرتي النفسية00000
ساعدوني بليز00
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فتافيت سكرنت
فتافيت سكرنت
استعينى بالله يا اختى وسفريها ما ورا الشغالات الا المشاكل
وقبل ما تسفريها حاويلى تنظفين البيت انتى ويها تنظيف عميق مثل تنظيف الجدران والابواب والنوافذ والمستودع
حتى اذا راحت ما تتفاجئ بكثرة الشغل وعليك بالاستيقاض مبكره 00 بورك لامتى فى بكورها 00
وكمان مممم ماتاجلى عملك وخلى تنظيفك اول بااول
وموفقه
mocha
mocha
دخلي عيالك روضه على اللأقل الكبير وقومي رتبي البيت الصبح والظهر تغدو ونامي والعصر جوله سريعه للترتيب جيبي غساله توماتيك مع نشافه وعلى المغرب بتلقين نفسك فاضيه وحاطه رجل على رجل :)
الأطفال عمر عيالك يتعلمون على المساعده علىالأقل ترتيب الألعاب وعدم سكب الماء او النظافه بشكل عام وبالشهر جيبي خدامه بالساعه للأشياء المستعصيه اول الوقت بتتعبين ثم تتعودين وبيني وبينك" بتضعفين "وبالتوفيق
مرووج
مرووج
حبيبتي اذا انتي تدرسين نصيحه لاتسفريها
انا بيتي كان زي بيتك وماكنت ادرس وفجئه احس اني كارهه البيت والشغل واتمني انه تكون عندي في اللحظه هذي شغاله
سماهرنجد
سماهرنجد
عزيزتي اللي انا انصحك فيه هو انك أول ماتخلصين اختبارك تسفرينها وياليت يكون حجزها في اخر يوم اختبار عشان تحسين براحة نفسية عجيبة بانه انزاح عن قلبك همين هم الشغالة وهم الاختبارات ثم استعيني بالله وقومي بشغلك بنفسك وخذي راحتك مع عيالك وابوهم بدون محاذير ومراقبة من احد خصوصا ان السكن شقة يعني مافيها مجال للراحة الزوجية بوجود الشغالة,ولو حصل واحتجتيها لعزومة أو شيء من هذا القبيل فيه اللي بالساعة أو جيبي من خواتك أوقريباتك ماراح يقصرون ={تجربة شخصية } هذا مجرد رأي عن تجربة وأتني سوي اللي يناسبك وياحبذا لو تخبرينا وش صار معاك أول بأول
سكاكر مالحه
سكاكر مالحه
والله حبيبتي الشغله بصراحه حلوه مين يقول ان وجودها غلط في اليت بصراحه ما عنده سالفه

يا ناس يكفي انك تقومين الصبح وتلقين كل شي نظيف وجاهز والأا حلال لم تكون شغالتك نظيفه وشاطره والأا حلا بعد اذا كانت تعرف تتطبخ هذاك الوقت صدق حطي رجل على رجل
ام انك تسفريها هذا عادي اختي شي يرجعلك انتي وظروفك صعب احد يقرر لك هاالشي
لكن من كلامكا ن شقتك مره صغيره فا انا انصحك اختي تستعين بالشغالات الي با الاجار اليومي
يعني تتفقين معها انها تجيك مرتين في الاسبوع عاد انتي طلعي عينها بشغل لان بصراحه صغغر البيت مشكله واخاف بكره اذا سفرتي شاغلتك ياخذك الحامس في البديهو بعدين تندمين وتقولين يالتني ما سفرتها (والله الشغالات هم لابد منه) هذا رايي اختي واسفه على الأطاله.