ناعسة العينين
الله يعينك ويعينا جميعا

تعرفين وش مشكلتنا يالحريم الحساسية الزايدة

بس اهم شي انك تشغلين نفسك عنه عشان يحس بمكانتك وعليك بالدعا والله يوفقك
@الحمدلله@
@الحمدلله@
شوفي حبيبتي مشكلتنا احنا الحريم نعامل الرجال كنهم حريم ..عارفه بتقولون تستهبل الاخت ....لاوالله الصدق احنا طبعنا ياالحريم اذاوحده قدمت لك شي تلاقيتك مو عارفه اشلون تشكرينها وهات يكلمات شكر ومدح وثناء وهذا طبع في كل الحريم الاالنادرات ف باالمقابل اذا سوينا شي الازواجنا وخصوصآ الاشياء المميزه تلاقينا ننتظر كلمات الشكر والمدح ونزعل اذا ماتغزلو فينا ومدحونا...والرجال طبعهم قليلين كلام في هاالمواضيع وما عندهم اسلوب اذا شافك زعلتي انه ماشكرك بيقولك اي شي يسكتك...ومايدقق في الاشياء ونوع الكلمات الي قالها..واذا على انه مايتغزل فيك ويبدي اهله عليك غالب الرجال كذا وانازوجي مثلك ما يسمعني كلام حلو كثير واذا على اهله لاتناقشينه كثير ترى بيحسك تكرهينهم وتغارين منهم ولو بيصير اي شي في يوم من الايام بيقول ايه انتي دايم حاطه دوبك من دوبهم ....واذا على الزواج من ثانيه لاتفتحين ذا الموضوع كثير مع زوجك لاني كنت مثلك وكنت اسمع كلام يغثني انا على بالى مثلك بيقول لا والله ماتزوج عليك ومن ها الكلام لكن كان العكس ....لاتكثرين تدقيق على الكلمات اهم شي الافعال انتي واثقه بقلبك انه يحبك اذآ لاتفتعلين مشاكل مالها داعي الرجال يكره المره الزنانه هذى الاشياء الي تشوفينها مهمه زوجك مايشوفها ...واذا على هالمواضيع ياما بكيت..وسعي صدرك ياالغاليه ذول الرجال طبعهم واحد ....قولي امين.....الله يسخر لنا ازواجنا وبنات المسلمين اجمعين
احلى طله
احلى طله
اسمعي ام راما اختي داما تقول لكل رجل رقم سري والذكيه هي الي تعرف الرقم السري حق زوجها
خلي ثقتك في نفسك مالها حدود امامه لاتتظاهرين بالظعف ابدا ولا تبينين انك خايفه من الطبينه ابدا اصلا لاتجيبي سيرتها عشان مايعرف نقطه ضعفك ويحطها في راسه
بعض الرجال مايحب الحرمه الضعيفه
ابدا شوفي انتي لتقصرين في حقوقه ولا تحاولين انك تراضينه خلي الامر طبيعي بينكم ولا كان شي صارففي بعض المشاكل من الافضل تجاهلها واسعدي نفسك بنفسك ولاتنتظرين السعلدة من احد
فجر عيوني
فجر عيوني
لا رقمسري ولا شي
عزيزتي اكبر خطاء تقع المره فيه انها تجعل الرجل هو محيطها ضاربه بعرض الحايط هويتها وصديقاتها وحتي اولادها
لكي تسمع منه كلمه واوتري في عينه نظره وحتي تستجدي منه هديه انا اسفه علي كلامي و
عيشي اخرجي تمتعي بكل شي وصدقينيستكون الحياه اجمل
فكل مازاد اقتربنا من الشي كلم عجزنا ان نره بوضوح