Analysis Services
اقتباس مشاركة  (الونــه)
والله ماتستاهليييين الغـلـا
مادري هالبنت شو من ويه عليها!!
ماعليج كلنا ويااج
وسويلها اكبر طااااااف
-------------------------------------------------------
اشدراني يختيه والقهر والله انها ربيعتيه وانا دليتها على
العطورعلى اساس اذا بغت تاخذ لعمرها بدل ما تطلب مني
يعني بغيت اوفر عليها قامت طعنتني في الظهر
صح طرشت طلبيتج بشركة ايلايت خبريني شو بيصير فياج
06-05-1427 هـ, 08:35 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (أمون راك)
والله غمضتيني .. وما علييج منها .. واللي تسوي جيه لازم بيي يوم ربنا بيجازيها ..

مرة ثانيه كوني حذره ولا تثقين في اي حد .. ترى الدنياا ما فيها خييييييييير ..

أختج ..
أمون راك
--------------------------------------------------------------
لا والله انا اثق في كل وحده حتى لو اول مره اتعامل معاها ماادري ليش
من الله جي احب الكل ..........ومااقدر اغير طبعي لو شو صار وهن ربي
بيجازيهن
06-05-1427 هـ, 08:36 مساءً
 
الله يعينج يالغلا

ووايد بنات يوم يشوفون وحدة ناجحة وبضاعتها لها سمعة

اييبون نفس بضاعتها ويستغلون النجاح اللي حققته

لكن ربج كريم صدقيني حتى لو فرضنا انه قل الطلب على عطورج ربج

بيرزقج في شي ثاني وكل ما ينسد باب تنفتح بداله أبواب باذن الله.

المهم انتي لا تحطين في خاطرج ومثل ما يقولون

دع الكلاب تنبح ما دامت القافلة تسير.
06-05-1427 هـ, 08:51 مساءً
 
[quote=لولوالصغيره2005]الغالية هم يمكن يبيعون باسعار اقل منج بس هل هم يقدرون يوصلون لمستوى
اخلاقج ورقيك في التعامل مااعتقد ........؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الغالية ولايهمج من حد انا اتصور اللي يبا يشتري شي اكيد لازم يرتاح للتاجر قبل
ووالله عني لو اشتري بالف العطر من انسان راقي في التعامل والاخلاق
افضل من اني اشتري بـنص درهم من انسان اخلاقة في الحضيض والخص انه يطعن في الظهر

ومايهزج ريح يالغالية .............

/QUOTE]

الشجره المثمره واللي فوق دوووم تنفر بالحصى

لاتحطين في خاطرج بالمره يالغلا
06-05-1427 هـ, 08:55 مساءً
 
أم حمدان فديتج

المثل يقول الاشجار المثمرة هي التي ترمى بالحجارة

المهم .. نبغي نشتري لأختي اللي بتعرس في شهر 7 مجموعة من العطور

شو تنصحيني اشتري لها الحينه من عندج ، ولا في عطور يديدة بتنزل مع شهر 6 و7 ؟
06-05-1427 هـ, 08:58 مساءً
 


الساعة الآن 09:05 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏