بلله ساعدوني لااني تعبت

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عرافه اني اذيتكم بس استحملوني مالي بعد الله الا انتم
ابدخل بلموضوع علي طول
انا اخر دوره جتني كانت في تاريخ 28\4 ميلادي
وكنت كاتبه موضوع علشان تحددون ليه موعد الاباضه وماقصرت وحده من البنات
حددتلي يومالاباضه وايامالخصوبه اللي قبل الاباضه
المهم بذيك الفتره كان فيه اللي بالي بالكم(( عرفتوه ))حتي بعدها كنا مستمرين
ويوم جاء موعدالدوره مع انها مومنتظمه انتظرتها ماجت اخذة 3 ايام بعدموعدها بعدماجت
المهم جبت تحليل حمل وسويت بس صار سالب للاسف وخذة بعد التحليل يومين جت
بس بشكل غريييييب اول يوم وجع في ظهري ورجولي بشكل شديد المهم اول يوم نزل مني نقطه بسيطه اونقطتين واليوم بعدكذالك نفسالحكايه بس علي اقل
ايش رايكن من قد صار معها كذا ويش اسواه
مع العلم انه اول مره يصيرلي كذا دايم اول ماتجيني نقطه بسيطه بعدشوي تنزل طبيعي
4
666

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totah_frotah
totah_frotah
حبيبتي أنا الحين ما فهمت منك وش تقصدين ؟
اللي فهمته أنه آخر دورة لك بتاريخ : 28 / 4/2006 بس في خلال هالفترة لحد شهر ستة هل جاتك الدورة ولا لأ؟
أنا الحين مافهمت من التاريخ اللي ذكرتيه لحد اليوم هي الدورة ما جاتك وإلا تقصدين عن النقاط اللي تزل ؟
إذا عن النقاط حبيبتي هذا شيء عادي أنا في بداية زواجي كنت قلقانه كثير أنها تزل الدورة أول يوم بس نقطة وثاني يوم تنزل غزيرة يعني طبيعي وهذا ما يدعي للقلق لأن هرمونات المرأة بالذات سبحان الله معقدة كثير لذلك ماله داعي إنك تخافي وبخصوص آلام الظهر هذي طبيعية أنا تصيبني بس أنا آخذ كالسيوم وهو ساعدني أنه خفف الآلام كثير .
وإن ما كنتي حامل إن شاء الله ربك يرزقك بالذرية الصالحة والثابتة وإياي وجميع المحرومات عاجلاً غير آجلا ،،،،،،،،،،،،،،،،،
سيرين3
سيرين3
حبيبتي أنا الحين ما فهمت منك وش تقصدين ؟ اللي فهمته أنه آخر دورة لك بتاريخ : 28 / 4/2006 بس في خلال هالفترة لحد شهر ستة هل جاتك الدورة ولا لأ؟ أنا الحين مافهمت من التاريخ اللي ذكرتيه لحد اليوم هي الدورة ما جاتك وإلا تقصدين عن النقاط اللي تزل ؟ إذا عن النقاط حبيبتي هذا شيء عادي أنا في بداية زواجي كنت قلقانه كثير أنها تزل الدورة أول يوم بس نقطة وثاني يوم تنزل غزيرة يعني طبيعي وهذا ما يدعي للقلق لأن هرمونات المرأة بالذات سبحان الله معقدة كثير لذلك ماله داعي إنك تخافي وبخصوص آلام الظهر هذي طبيعية أنا تصيبني بس أنا آخذ كالسيوم وهو ساعدني أنه خفف الآلام كثير . وإن ما كنتي حامل إن شاء الله ربك يرزقك بالذرية الصالحة والثابتة وإياي وجميع المحرومات عاجلاً غير آجلا ،،،،،،،،،،،،،،،،،
حبيبتي أنا الحين ما فهمت منك وش تقصدين ؟ اللي فهمته أنه آخر دورة لك بتاريخ : 28 / 4/2006 بس في...
مشكلتك مو واضحه مره ..بس فهمت منك انها متاخره عليك وجايتك اعراض تظنين انها حمل .وعموما والله مااقدر اساعدك لاني مامرين بمشكلتك ولاعندي خبره ولكن حبيت ادعيلك ولانك سألتينا بالله في عنوان موضوعك فما خليتك ..
\أسأل الله أن يقر عينك بالذريه الصالحه يارب العالمين
شاهي أخضر
شاهي أخضر
ماعندي فكرة عن الموضوع بس حبيت ادعيلك عشان تدعيلي في ظاهر الغيب
الله يرزقك الذريه الصالحه وتكوني حامل إنشاءالله
وان كمان اكون حامل هذا الشهر قولي اممممممممممممممممممين
((ام المزيونه))
مشكورات عيوني علي الردود
ودعوات والله يرزقني وياكن بلحمل
المعافا الصالح
انا مشكلتي بختصار ان الدوره تاخرة 5 ايام ولما جت جت بس نقاط من يوم الجمعه الي يوم
السبت نقاط بسيييييييييييييطه مع اني محلله تحليل حمل وصار مافيه حمل واليوم الاحد لحد الحين ماشوف شي نظيفه اتمنى اني اكون وضحتلكن حالتي وليت تساعدوني
ومشكوووووووووووووووورات مقدما وماقصرتن