بسررررررررعه ... خلال الاسبوع هذا .. مدينة الملك فهد الطبيه .. وش رايكم؟!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كالعاده .. المستشفيات والحيره معها ..

انا حاسه اني يوماً ما .. ابنطرد من كثر ما انزل موضوع بطول وعرض .. واخرتها سؤال عن مستشفى .. وفي اليوم الثاني اسأل عن غيره ...... معليش انشالله هذا اخر موضوع واخر سؤال ... بس لا تهملوني .. ردوا علي بما تجود به (السنتكم):42: ... حتى لو ما جربتوه شخصياً .. يعني مثلاً سمعتوا عنه او قريباتكم جربوه ... اللي هو طبعاً سؤال عن مدينة اللك فهد الطبيه .. هاااه وشرايكم فيها ... من ناحية النظافه والعنايه والاهم (القيصريه) ....

يالله .. اترك بقية الحديث لكم ...... ودمتم :)

بالمناسبه .. لازم الرد خلال اليومين هذه .. أوكيه ......(طراره وتشرط):2
2:
9
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*** مها ***
*** مها ***
سنه اولى امومه انا دكتورتي في المملكه كثيييير تمدحه وتقول رااااقي ورائع جدا

=======

واتمنى انك تدعيلي الله يقومني بالسلامه (((بكره عمليتي القيصريه))
حبيبة زوجهـــــا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
سنه اولى امومه

هههههههههههههههههههههه للحين انتي في حيره ؟؟
تدرين رأيي في مدينة الملك فهد مايحتاج اعيده لك بس انتي سألتي عن
العمليه القيصريه وانااقولك انهم القيصريه عندهم احسن من الطبيعي بستين مره
زوجة صديق زوجي على علاقه معي وتوها والده فيه وعند الولادة قررو لها قيصري
عشان نبض الطفل بدا يضعف .. وتمدح قيصريتهم مرررررررررره مع انها عصبت عليهم في الاول تقول ليه وانااولد طبيعي ... بس ماشاء الله وش عنايه وش نظافه وش حرص وش اهتمام .. صدقيني طغى عالمستشفيات الاهليه .. حتى الطبيبات الاهليات صارو يعرفونه .. انا سائله دكتورة نساء وولاده في مستوصف اهلي قالت: احسن الاطباء الولاده في الشميسي والمدينه بس المدينه يتغلب على الشميسي من ناحية النظافه والرعايه والاهتمام والحرص والطاقم الطبي ... والحين ابشرك استشاريين الشميسي اللي الكل يتمناهم ارسلوهم للمدينه
>>>> وش ذابحني انا الا سمعتهم وكلام صديقاتي وجاراتي سويت المستحيل عشان اجيب خطاب من الامير سلمان لهم وقبلوني وانا بالثامن واول موعد لي على طووول سوو لي تنويم عشان ملفي جديد ويقولون مانبي نتعبك رايحه جايه بالمواعيد ونبي ملفك كامل نوموني يومين سوو لي كل اللي يبونه من تخطيط وتحاليل واشعه بنفس اليوم وبكره طلعت

يكفيك كل هذا ؟؟؟ على فكره في اخوات سألو قبلك عن المدينه والكل مدح فيه توكلي على الله وحاولي تجيبين واسطه او خطاب من الاماره ان قدرتي وراجعي فيه عشانك بكريه متى مابغيتي تولدين مايرجعونك ابد ... والحين فيه حضانات على فكره وبااحسن مايكون

اللهم اني قد بلغت اللهم فااشهد
ناعسة العينين
بصراحة روعة من جميع النواحي

انا والدة فية شخصيا وماكنت اتابع فيه بس رحت من الطوائ والحمد لله استقبلوني حتى ماكان معي طلق والرحم مو مفتوح بس موية الجنين مرة شوية عشان كذا استقبلوني

توكلي على الله وروحي لهم والله يقومك بالسلامة
حبيبة زوجهـــــا
خيتي زوري هالرابط زيادة الخير خيرين

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=7670330&posted=1#post7670330
ميس وأسيل
ميس وأسيل
والله الكل يمدحه ..

ياليت يعتقون الشميسي لوجه الله .. ويلتفتون للاماكن الراقيه مثل هذا