قابلت واحده تبيع كتب من هاالنوع وشوفواردها
(((انا اشوف مافيها شي واللي تخاف على صور طبختها لا تنتشر لا تعرضها
مثلا عجبتني طبخه اقوم بنسخها ولصقها في الوورد وحذف الكلام اللي ماله داعي بعدين اطبع الطبخه واحطها في فايل في المطبخ
اجل كل ما بغيت طبخه لازم افتح النت وادور عليها ؟
لين تكون عندي فايل كبير مرتب صار كل مين يطلب يصوره طيب فين تعبي ووقتي اللي راح بين صفحات النت ادور احسن الطبخات فين مجهودي اللي راح في التنسيق في الوورد وتصغير الصور وتنسيق الخطوط فين الحبر اللي راح في الطباعه مومن حقي استفيد مبلغ بسيط))
صراحه كلامها منطقي وانا اشوف مافيها شي وزي ماقالت اللي ماتبغى طبختها وصورتها تنشر لا تعرضها ولا تكتبها اصلا وتحتفظ بها لنفسها اوتكتب تحت الطبخه مااحلل احد ينشرها او حتى يطبخها
ولاتدخلون لموضوع في الحلال والحرام
اللهم ثبت جناني
واجري الحق على لساني
واخرجني من حولي وقوتي الى حولك وقوتك
أنا والله فكرة طبع كتب من هالنوع كانت في بالي من زمااااان ---- يعني وما أمدح نفسي كثير من بنات العيلة يسألوني عن الطبخة الفلانية ويتصلوا علي تلفون يسألوا عن الطبخة العلانية --- وبعضهم يتمنى يسأل بس يكابر --- طيب لو حبيت أفيدهم وأطبع هالأوراق اللي عندي وهي في ملفات كثيرة معقولة راح أصورها وأوزعها عليهم مثل حلاوة القرقيعان ؟؟ ههههه --- طبعا كنت ناوية إن شاء الله إذا عزّمت أسوي الكتاب أستأذن بنات المنتدى في اللي ما تسمح بنقل طبخاتها -- وهالموضوع فرصة إني أستأذنكم ---- واللي ما تسمح ماراح استخدم وصفاتها ؟؟؟ وفي بنات من فترة استأذنوا في نفس الموضوع وكثير اللي رحبوا بفكرتهم وما مانعوا في النقل --- معليش طولت عليكم يا بنات آآسفة

يابنااات المشكله الحين مو انها تجمع الطبخااات
او تنقله ااو او ..

هالشي كله عادي ..

واللي اعرف انها تصور طبخات هي مصلتحتها يعني الصور مو ماخذتها من احد بس الطبخاات اكيد انها تجميع

القهررر انها تمنع اي احد من نقله باي شكل من الاشكااااال!!!!!!!!!

انا عندي انتقاد بسيط عليها ..

في مقدمه كتابهاا كاتبه انها ماتحل لاي احد ينقله باي طريقه كانت (طبعا انا معهاا لانها تعبت عليه)

لكن انها تمنع حتى بنقل بعض الطبخات خطي !!

هذا اللي يقهرر ..

وخصوصا ان الطبخات موب كلها ابداعها لشخصي او اختراعاتهااا .. اكيد انها تجميع من هنا وهنااك ..

وااكد لكم هالشي :

بعض الطبخات مكتوب عليها اسم صاحبتهاا او مسميه الطبق باسم اللي ماخذته منها وهالشي تشكر عليه ..
لكن وحده اسالتها اذا ممكن تنقل بعض الطبخات عيت ورفضت !!
باي حق ؟
انا ماراح انقل الكتاب كامل او انسخه كله واتاجر فيه .. كله كم طبخه عجبتني !

اتمنى تتقبل كلامي بصدر رحب ..
طيب اذاهي تعبت في الاخراج من حقها ماتحلل احد يصوره لانه لو كل من هب ودب اخذ وصور ماراح تستفيد شي
وبعدين هذا النوع من الكتب تجميع وموب تأليف ولازم نتقبله والا ماحد ملزمك تشتريه
انا عني انا وخواتي شرينا منها لانها ريحتنا من تصفح منتديات الطبخ وطباعة الطبخات
اللهم ثبت جناني
واجري الحق على لساني
واخرجني من حولي وقوتي الى حولك وقوتك
هههههههههههههههههههه
انا عصبت في البدايه من الموضوع بس لما شفت التوقيع ههههههههه نسيت الموضوع هههههههههه
اذا شعرت
بالغربه بينهم
والوحده في حضورهم
والوحشه برغم وجودهم
فلا تحزن يا قلبي
اذا اكتشفت
كلماتهم مصطنعه
وهمساتهم معلبه
واشواقهم مثلجه
فلا تحزن يا قلبي

الساعة الآن 12:04 .