يعني يا بناااااات ألحين أقدر أخذ أي طبخة من المنتدى مع صورتها
وأجمعها في كتااب وأبيعه شي عااادي ؟؟؟

ترى الفكرة من فترررة وهي ترااودني وبديت أجمع طبخاااااات كثيرررررررة بس أغلب وأكثر الصووور تصويري الخااص
يعني الطبخاااات من الأنترنت وتجربتي أنا وصوري أنا كمااااان
بس كم طبخة معدوودة عالأصاابع مأخذة الأذن من أصحااابهم ( وهم مقربين جداً ) لنشرهاااااااااااااا
والله يوفق الجميع ^_^
11-05-1427 هـ, 02:19 صباحاً

ياشيخه خلي النااااااااااااااااااااااااااس تترزق الله وخلي روحك رياضيه 0 :10_1_103v

ما حنا بناخذ طبخااااااااااااااااااااات ونوزع على خواتنا وصديقاتنااااااااااااااوحبايبنا

دون مقااااااااااااااابل على الاقل هي اخذت قيمه الحبر والورق والمجهود 000

, هلحين معظم البنات في البيوت عاااااااااااااااااااطلات لاشغله 0 ولا مشغله

:10_1_103v على الاقل يفيدوا ويستفيدو واي شى في النت ماهو سر 00

خلي الناس تاكل وتنتفخ ويسو رجيم واعوذ بالله من الشيطااااان الرجيم00 مافي احد احسن من احد

:10_8_11: هههههههههه ههههههههه 0000
14-05-1427 هـ, 02:57 مساءً

حلاااااااااااااااااااااال عليها تنقل مننا بدون اذن وحرااااااااااااام علينا اننا ننقل منها بعد استاذاااانها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله عجااااااااااااايب!!!!!!!!!!!
انا ماعلي منها نقلت كم طبخه واذا ماحللتني الله لايحللها على نقلها من غير استاذاااااااااااااااان!!!!!!!!!!
14-05-1427 هـ, 06:34 مساءً

اختى الله يرزقها وبعدين حتى بعض الاكلات اللى في المنتدى ماخوذة من منتديات اخرىيعني وحدة تكون اخذت طبخة من منتدى اخر وجربتها وحبت تفيد الاخريات وبعدين الله يجزاها خير فية كثير من الاخوات ما يقدرويتابعو المنتدى باستمرار وكذا تكون توفر لهم الوقت ودلينا عليها **** يعافيك وبعدين بالنسسبة للى اعترضت على ان الصور بيكون طالع فيها بيتها اكيد اختي انتى مانزلتى الصور الا وانتى عارفة ان الكل بيشوفها لان هذا منتدى وعني انا كل طبخة تعجبني اطبعها بالصور واللى مو حابة احد يستفيد من اكلتها تكتب عندها حتى مانسويها واحب اقول ان هذا ان دل على شى فانما يدل على نجاح هذا المنتدى ونجاح اكلات عضواته وهذا شى يفرح مايزعل
15-05-1427 هـ, 03:04 مساءً

يا صبايا مثل ما اجمعت الاخوات ممتاز ان اخت من الاخوات عملت هالفكره الرائعه ولولا ثقة الناس بالكتب واستحسان الصور الي بداخله ما كان التفت له اي قارئ لكن لان المنتدى قدم المميز للعالم تم تداوله واعملوا خير من غير اجر لو كانت هاي الفكره جاءتكم كان يحق لكم من الجميع المباركه انا اعتبرها ذكيه جدا والله يرزقها وان شاء الله بيكون المندى ذا فائده للجميع وهذا دليل على قوته والي بيشهد لها الجميع
ولكم احترامي
17-05-1427 هـ, 10:04 مساءً

الساعة الآن 10:20 .