موضووع مهم بصرااحه ...عن نفسي اشووف انه من الافضل ان الوحده تذكر المصدر اذا كانت نااوية تسوي كتااب او تجمع طبخاات للنشر ...حتى لو كان من تصويرها مثلا تذكر ان الوصفه لللاخت فلانه من منتدى حواء ...هذا الفعل بالذاات ستمليه الاماانه على صااحبتها ...والاماانه يا بناات للاسف ستضيع في اخر الزماان فلتحرص كل واحده لتبرأ نفسها من اي شبهة ....وبعدين اللي تنشر بمقاابل ماادي لا بد ان ترااعي الخوف من الله لازم اتجرب الوصفاات وتتاكد من المقاادير جيدا مش بس قص ولزق ....هذه وجهة نظري الخااصه ...

عن نفسي تعجبني بعض الوصفاات ....اذا طبقتها وضبطت انقلها الورد وانسقها بدوون ما اابعد الاسم عن الصووره ....ما كنت في الساابق اذكر الاسم اما الان فلازم احط الاسم والمصدر على الاقل اذا جيت اطبق الوصفه مره اخرى ادعيلها دعوة طيبه مقاابل جهدها وتعبها ...وطبعا ما عندي اي نيه ابدا ني اجمع للبيع او لاي كتااب ....لكن ان شاءالله اذا اي حد طلب مني الملف اعطيه طمعا في الاجر ...

في نقطه نفسي اكلمكم عنها وكنت افكر انزل موضوع عنه لكن وجدت هالموضووع مناسب ....احياانا افكر مع نفسي واقوول انا هنا في الغربه ...تماام ..نظري رااح من كثر التصفح والبحث ....اجرب بعض الوصفاات ما تعجبيني ..واجرب بعضها وتكوون مميزه جدا مثل صااحبتها ..المقااادير صعب الحصوول عليها هنا في امريكا مش مثل بلادنا اي شىء نحصله في الدكان خخخخخخخخ ...المهم بعد رجووعي اكيد الكل متوقع اني برجع طبااخه درجه اولى ...وانا يالله يالله امشي حالي ....الحمدلله انا متعوده كل ما تطلب اي وحده مني اي طريقه اعطيها بالضبط احياانا انسخ الورقه واعطيها ...لكن لو يت وحده وطلبت الملف كااملا وهي ما تعبت لا بذلت مجهوود هل اعطيها والا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بناات احياانا اقوول الاجر ان شاءالله واحياانا ابليس ما يقصر ؟؟؟فشوو راايكن علما بانه لو اي وحده شاافت اي طبخه وطلبتها مني عاادي اعطيها الوصفه ....اتمنى اشووف راايكن ...

الساعة الآن 06:48 .