اثـــــــــــــــــــار الحروق ..!!

العناية بالبشرة

حبيباتي بنــــــــــــــــــات حواء حبيت اسالكم واستفيد من تجاربكم ......وشلون نتخلص من اثار الحروق القديمه ؟؟؟ اللي عندها فكره والا سامعه بكريم ياليت تفيدنــــــــــــــــا

انا من اسبوعين انحرقت يدي وتضايقت مره:09: عطتني اختي كريمين واحد اسمه mebo والثاني اسمه Flamazine تقول ان واحد منهم مطهر والثاني ماادري وش يسوي بالنسبه لأختي فعلا انحرقت حرق كبير بكفها واستخدمتهم اول ماانحرقت ومشاءالله مافي اثر للحرق ابد بس انا مانفعني لحد الان طالع في أثر ومضيق صدري مرررررررررررررره.:( .......اول ماانحرقت طيعا فقشت بيضها وحطيتها على الحرق وخليتها تجف عليه يقولون زينه للانتفاخ الحروق وتحد من حجم الحرق ويقولون مايصلح المويه تجي على الحرق ابد انا سويت هذا كله بس للاسف يمكن الحرق عميق عشان كذا الأثر ماراح اللي عندها فكره عن ازاله اثار الحروق ياليت تفيدنا بتجاربها ........
13
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمرة غضى**
جمرة غضى**
هلاحبووبه شووفي انا نت احط ليمون
وعسل وماشالله يروح هذا لشنو لان فيه بعض الحروق تروح
وياني حرق ثاني وصارله سنين وماراح والحمدالله
شسوي...:)ربي ييسرلج
اللي تبيه
بثـينة
بثـينة
فيه كريم اسمه
smooth E
أنا أحين أستخدمه وصار لي 4 أيام واحس العلامات اتفتح لونها اشوي ..
وان شاء الله بستمر ..
وهو ينفع للحروق والنمش والتشققات وآثار الجروح والحروق الشمسيه وعلامات الحمل وللوجه وصفاءه بشكل عااام ..
وهو مكون من مواد طبيعيه مثل الصبار والجوجوبا ونبته اسمها سنتيلا بس ما أعرفها .. وهو غني بفيتامين E والي ايجدد البشره وايغذيها وايرطبها ..

جربيه وان شاء الله ما بتندمين ..
برادي شاهي
برادي شاهي
انا استخدمت العسل والفازلين مع بعض مره رهيب
روائع الحياة
روائع الحياة
والله انا مثلك إن شاء الله البنات يفيدونا ....تحياتي
بمبة المفترسة
جمرة غضى ..............بثينه...........برادي شاهي.............روائع الحياه .........مشكورين حبيباتي على المرور ...........:)