عصفورة عرجا
عصفورة عرجا
وااااااااااااااا غيوضااااااااااااااااه واااااااااااااا غيوضااااااااااااااااااه ، ها قد هببت للنجدة بعد أن أتاني رنيمك الشجي عبر التيماااااااااااااااء و الدهناااااااااااء ليملأ السمع طرباً و الفؤاد فرحاً فانتشلت نفسي من مادري وين المهم .... طولتها و هي قصيرة:42: آنا ألحين أستخدم أساس كلينك الكومباكت رقم 9 و أحط فوقه لوس باودر من كلينك بعد رقم 3 ، أما ماك ما أذكر الرقم عدل بس أعتقد NC30 وهو بعد فاونديشن مضغوط.
و تقبلوا منا وافر التقدير و الاحترام

عصفورة عرجاء
قسم المكياج و العطور:26:
^^^^أم ليااااان^^^^
دموع ماشاء الله عليك ديور يخلي وجه الوحده رمادي

طيب القمحيه بشرتها وش تشتري محتاااااااااااااااااااره باالمره وماودي اشتري من ماركات مختلفه
وغاليه ومن ثم مايناسبني

قمحية + مختلطة= وش الحل هههههههههههههههههههههه
دموع حلي المساله ولا بنقصك 5 درجات ههههههه((((((((((((((معلمة
دموع اللؤلؤ
دموع اللؤلؤ
دموع ماشاء الله عليك ديور يخلي وجه الوحده رمادي طيب القمحيه بشرتها وش تشتري محتاااااااااااااااااااره باالمره وماودي اشتري من ماركات مختلفه وغاليه ومن ثم مايناسبني قمحية + مختلطة= وش الحل هههههههههههههههههههههه دموع حلي المساله ولا بنقصك 5 درجات ههههههه((((((((((((((معلمة
دموع ماشاء الله عليك ديور يخلي وجه الوحده رمادي طيب القمحيه بشرتها وش تشتري...
غيوضه عزيزتي خذييييييييييي راحتك على الأخر :)

عصفورتا عرجاء ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دمك شرباااااااااااااااااااااات سكر مسكر
يختي عليكي وربي ضحكتيني من قلب وكلو كوم والمعلقه الي هبيتي فيها في البديه وصكيتي توقيعك في الأخير كشاعر مرموق حطه السيل من علي :p

مرحبا عزيزيي ام ليان
انا ما اقول انو ديور سيء بالعااااااااااكس لكن الوانه صريحه ولازم تختاري بدقه
ونصيحيتي للقمحيات الحلوات مثلك يا ابله تتجه الى ماك فيلو درجات تناسبكم مزبوووووووط مزبوووووووووط
واشتري لك منه بيس اسمه ستوب شايينج عشان المنطقه المختلطه وتمتعي باحلى نتيجه:)
وسلامتكم
دموعه
طش أم طش باااااااااااريس :22: يؤيؤ يؤ
ام الدادات الحلوين
جربت كل اساسات العالم مالقيت احسن من كريولان ررررررررررررررررررروعة واخلط معة شوية نقط من لمعة ميك اب فور ايفر الوردي الجديد يطلع روعة والكل قام يسئلني عن اساسي بس انا قبل المكياج بساعة اغسل وجهي واحط شوية فازلين وبعدين تشربة البشرة
@غيوض
@غيوض
نعم نعم عصفورة عرجااااااااااااء صح لسانكي قصدي سلم لسانك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرج ابليسك عصفورة بالأخير يعني وش الحل دموع بعد قلبي اجل اخذمن ميك فور ايفر
ام الدادات:وشو كريولان من أي شركة وووين؟؟