حبايبي انا مره وحده شلت وجهي بالشمع

وصار كله حبوب وما ادري هل الطريقه مضره

ارجوكم اللي تعرف ترد علي لاني كنت مضطره وبعد حبيت اجرب

والله يستر من هالتجارب والله تشوهنا محد يقول شييء الا وجربناه


المهم ساعدوني حبايبي لان اخواتي يريدون ان يستعملوا هذه الطريقه

ودمتم اختكم الطيبه
02-08-1423 هـ, 03:42 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
هلا والله على طاري موضوعك مااعرف منه شي بس دخلت استفسر عن00000000
وليدك وش اخباره !!
هل لقيتي لمشكلته حل؟؟؟
مو احسن شيء تخلين الشيب لانه يعطي لرجل وقااااااااار
يالله وحده فاضيه !!!
لاني ماعرف عن الشمع شي ولا قد جربته بحياتي لكن سااتابع ردودك
ودمتي على الصحه والعافيه
02-08-1423 هـ, 03:56 صباحاً
 
الظاهر انك راسمه على ولدي قوليها ولا تستحين عادي

المثل يقول اخطب لبنتك ولا تخطب لولدك
انا عن جد سعيده بمداخلتك والله لايحرمني هالطله
لاني حبيتك والله من كل قلبي

ام الولد الطيبه

شفتي لا تخافين انا طيبه اسم على مسمى وعلى بركت الله
ودمتي
02-08-1423 هـ, 04:08 صباحاً
 
000000لاتنغرين!!!
يعني وحده طايح حظها لزقت بولدك..(عادي تاخذون عصلاءوقاضيه)
طبعا اكيد الالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
مليت من كلمةلالالالالا
وطال الله في عمرك بما يحبه الله ويرضاه
ولكن تذكري0000000 الدهر يومان يوم لك ويوم عليك؟؟
02-08-1423 هـ, 07:48 صباحاً
 
الطيبة
جربي تحطين موية وملح على البشرة بعد الازالة صحيح هو بيحرق شوي بس يمنع الحبوب او يخففها بنسبة 95%[،تحطين مويه بارة تغسلين فيها وجهك وبعدين تجيبين الملح وتفركينة بطريقة ناعمة وخليه لمدة 5 دقائق وبعدين اشطفيه بمويه باردة وحطي بعد كذا كريمان ضد الحساسية من عند الصيدلي وتجنبي الرطوبة والحر لأنها تهيج البشرة،وممكن ماتشيلين بالشمع شيلي بالفتلة،انا اسوي كذا يالله تحياتي
02-08-1423 هـ, 01:04 مساءً
 


الساعة الآن 04:42 .