(( عدت إلى رديكتل مين تخاويني ))

علاج السمنة والنحافة

مراحب بالحلوات المربربات ...

بنات منذ عام نزل وزني أكثر من 12 كيلووو والفضل أولاً لله تعالى ثم لإستخدامي حبوب رديكتل وتعديل شوي من نظام أكلي ...
المهم استمريت عليها مدة 4 شهور تقريباً بس متقطعة .. يعني كنت استخدمها شهر أو أقل بعدين أتركها كم أسبوع بعدين أرجع لها وهكذا ... بعددددين تركتها لأنها سببت لي صداع .. وللمعلومية أنا أستخدمت 15 جم على طوووووووووووووول <--- ما عندها وقت تبي تنحف بسرعة :22:

ومن كم شهر وانا تاركة نفسي ومليت ريجيمات .. فــ شفت دعاية عن الفايتو شيب .. فقلت ليش ما نجررررب ...
استخدمته وانضميت لرحلة غيم ورندود بس للأسف أول أسبوع حسيت بفعاليتها وبعدين كملت كورس بدون أي فايددددددددددددددددددة :09:

ومن شهر بس صارت شهيتي مفتوحة بقووووووووووووة:10_8_10:
ويوم عن يوم صار يزيد وزني :10_8_11: .. ووصلت الزيادة للــ 4 كيلوات وحبتين

...
ويمكن يرجع هذا لعدة عوامل منها :
- استخدامي لحبوب شد الشهية سابقاً :(
- تعليقتي المعتبررررة بالأسهم (( وش دخلك بالسووووق :hahaha: .. خلي السوووق لأهله ))
- الحالة الجوية :eek:
...
ومن ثلاثة أيام رجعت لــ حبوبي المفضلة رديكتل ... بديت اليوم الأول بس بــ 10 جم وبعدين زودت ...
اللي تستخدم الحبوب أو تبي تستخدمها يا ليت تفيدنا بنتائجهااااااااا وأي إستفسار أنا حاضررررررررررة ...
...
ملاحظاتي على الحبوب بالنسبة لي : - مفعولها يبدأ بعد عدة أيام وقبل إنقضاء الأسبوع الأول .
- سببت لي قلة اليوووووووووم
<--- عشان كذا هي سهرانة اليوم :( ثالث جرعة وبدأ مفعول السهر .
- إذا ما بذلت مجهود أحس بخفقان بالقلب:( .. يعني هي لازم يصاحبها نشاط وحرررررررركة
...
يا الله يا ربي تنقص أوزانا بدون مرض أو تعب وتوفقنا جميعاً لما تحب وترضى

103
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

rayouna
rayouna
حبيبتي

اتركيها شو بدك فيها؟؟
انا جربتها من زمان وصار معي كل العوارض اللي ذكرتيها
ووزني نزل عليها
بس بعد فتره جسمي تعود عليها وما صارت تنفع معي مثل الاول
يعني شهيتي رجعت مفتوحه
ووقفتها واعتمدت على ارادتي مو على الحبوب
وعلى فكره انا اخذتها بوصفه طبيبب مو من راسي؟؟
انشاء الله وزنك ينزل على خير وسلامه
أم راكــــان
أم راكــــان
حبيبتي اتركيها شو بدك فيها؟؟ انا جربتها من زمان وصار معي كل العوارض اللي ذكرتيها ووزني نزل عليها بس بعد فتره جسمي تعود عليها وما صارت تنفع معي مثل الاول يعني شهيتي رجعت مفتوحه ووقفتها واعتمدت على ارادتي مو على الحبوب وعلى فكره انا اخذتها بوصفه طبيبب مو من راسي؟؟ انشاء الله وزنك ينزل على خير وسلامه
حبيبتي اتركيها شو بدك فيها؟؟ انا جربتها من زمان وصار معي كل العوارض اللي ذكرتيها ووزني نزل...
السلام عليكم .

وانا قصتي نفسك العام اخذتها ونحفت ورجعت واليوم اول يوم اعيدها :09:

وادوام عليهاا ,,

بس تصدقين لفني نظري بشي كان يجيني صداع اليوممافي؟ يمكن عشان سويت رياضه؟

عذبـــــــــــه
مرحبا بنات والله رفعتو معنوياتي..
انا استخدمتها من 4 شهور لمدة شهر ونزلت تقريبا عليها 8 كيلو وبعدين تركتها مع انه لسه لازمني 8 كيلو ثانيه عشان اوصل الوزن المثالي لكن قلت خليني اريح شويه..
وبصراحه انا اخذت راحتي مره ورجعت من وزني 4 كيلو تقريبا واليوم بالذات رجعت استخدم الريدكتيل..
انا استخدم 15 برضه ووزني الحين 78 والمفروض اكون 65 وطولي 162..
بصراحه انا وحده عديمة ارادة خصوصا بعد الزواج والعيال ولاني ما اقدر انظم وجباتي فتلاقوني اخربط طول اليوم..
عندي امل ان الريدكتيل بعد امر الله يساعدني في النزول وانا بعد مثل الاخت اللي قبلي وصفتها لي الدكتورة وهذا اللي مطمني من ناحيتها نوعا ما..
الصداع هلكني طول اليوم وعيوني مورمة لكن طبيعي لانه اول يوم..
بصراحة اليوم كله ما اكلت الا عنب وحبة فطاير صغيره وشربت كابتشينو وشاي اخضر بس..
على فكرة انا استخدم فيتامينات زيت كبد الحوت عشان ما اشعر بضعف او جسمي يتعب..
بنات ياريت نسوي رابطة ونتابع اخبار بعض ونشوف كم نزل من وزننا مع استخدام الريدكيتل..
الله كريم وانزل 13 كيلو اللي قاعدين بحلقي ومنغصين علي عيشتي ومسبب لي مشاكل مع زوجي..
الله معانا يا بنات وتحياتي لكم جميعا :)
ام نووووفه
ام نووووفه
مرحبا بنات والله رفعتو معنوياتي.. انا استخدمتها من 4 شهور لمدة شهر ونزلت تقريبا عليها 8 كيلو وبعدين تركتها مع انه لسه لازمني 8 كيلو ثانيه عشان اوصل الوزن المثالي لكن قلت خليني اريح شويه.. وبصراحه انا اخذت راحتي مره ورجعت من وزني 4 كيلو تقريبا واليوم بالذات رجعت استخدم الريدكتيل.. انا استخدم 15 برضه ووزني الحين 78 والمفروض اكون 65 وطولي 162.. بصراحه انا وحده عديمة ارادة خصوصا بعد الزواج والعيال ولاني ما اقدر انظم وجباتي فتلاقوني اخربط طول اليوم.. عندي امل ان الريدكتيل بعد امر الله يساعدني في النزول وانا بعد مثل الاخت اللي قبلي وصفتها لي الدكتورة وهذا اللي مطمني من ناحيتها نوعا ما.. الصداع هلكني طول اليوم وعيوني مورمة لكن طبيعي لانه اول يوم.. بصراحة اليوم كله ما اكلت الا عنب وحبة فطاير صغيره وشربت كابتشينو وشاي اخضر بس.. على فكرة انا استخدم فيتامينات زيت كبد الحوت عشان ما اشعر بضعف او جسمي يتعب.. بنات ياريت نسوي رابطة ونتابع اخبار بعض ونشوف كم نزل من وزننا مع استخدام الريدكيتل.. الله كريم وانزل 13 كيلو اللي قاعدين بحلقي ومنغصين علي عيشتي ومسبب لي مشاكل مع زوجي.. الله معانا يا بنات وتحياتي لكم جميعا :)
مرحبا بنات والله رفعتو معنوياتي.. انا استخدمتها من 4 شهور لمدة شهر ونزلت تقريبا عليها 8 كيلو...
والله اني فاتحه النت ادور موضوع عنها0000مرررررررره ودي استخدمها يله خلينا نشجع بعض انا بكره ان شاء الله اشتريها وابدء
مدام_نت
مدام_نت
مراحب بنات
قبل ما أرد حبيت أفيدكم بمعلومات هامة عن هالحبوب من خلال تصفحي لمواقع اجنبية وفيه موقع رائع يصنف ويشرح كل دواء وممكن البحث بالحروف عن أي عقار أو مرض تريدين معرفة معلومات عنه .. وطبعاً لا تنغرون أنا مو ذاك الزود بالإنجليزي يعني إذا وصلت للي أبحث عنه بأي موقع أجنبي على طووول أحوله لموقع التررررررررررررجمة :22:
وفيه موقع رائع بقسم الصحة ممكن البحث عن الأمراض والأدوية هجائياً وبه ريجيم وأشياء كثيرة متنوعة .. وبأحط لكم هالرابطين للأهمية :
- البحث عن الأمراض حسب الحروف الهجائية .

- البحث عن الأدوية حسب الحروف الهجائية

يالله هذي معلومات كاملة عن رديكتل وترى الترجمة حرفية بقوووة :

ريدوكتيل

كيف العمل؟

هذا الدواء يحتوي علي عنصر فعال سيبوتراميني هيدروكلوريد مونوهيدراتي ، وهو نوع من الادويه لمكافحه السمنه. وهي تعمل علي التاثير العصبيه في المخ. العصبيه هي التي تخزن المواد الكيمياءيه في الخلايا العصبيه وتشارك في نقل الرساءل بين الخلايا العصبيه. الافراج عن الخلايا العصبيه وتنقل الرساله. عندما ارسلت رساله الخلايا العصبيه ، ثم استيعاب والعصبي. سيبوتراميني يمنع اثنتان من هذه العصبيه ، واطلاق نورادرينالاين من استيعابها واعادتها الي الخلايا العصبيه. نورادرينالاين السيروتونين والاعتدال هي المسءوله عن المزاج وساءر العمليات في الدماغ. ويعتقد ان سيبوتراميني يساعد الناس علي فقدان الوزن وزياده كميه نورادرينالاين واطلاق حريه التصرف في الدماغ. يعزز هذا الشعور الانجاز من الاكل ، وذلك يجعل تشعر بالارتياح بعد الاكل ونقص التغذيه. سيبوتراميني الا بترخيص المعونه خفض الوزن في الاشخاص الذين لديهم مءشر كتله الجسم (مءشر الكتله الجسميه) 30 او اكثر ، والذين لديهم مءشر الكتله الجسميه 27 او اعلي من اخري ايضا السمنه وعوامل الخطر ذات الصله ، مثل النوع 2 السكري او ارتفاع الكوليسترول. ولا ينص علي الناس في هذه الفءات الذين يجدون صعوبه التحقيق او صيانه الوزن اكثر من خمسه في الماءه من وزن الجسم خلال ثلاثه اشهر باستخدام التقليديه الوزن برامج حدها (علي سبيل المثال الطعام وممارسه). تحتاجون الي مواصله طعام مناسب وممارسه هذا البرنامج مع اخذ الدواء بحيث يمكنك المحافظه علي الوزن الجديد لديكم بعد توقف العلاج. علي الطبيب ان يقدم لك النصح لمساعدتكم في هذا المجال.
ما هو مستعمل؟
• السمنه
تحذير!
• هذه الادويه قد تخفض قدرتكم علي قياده او تشغيل الجهاز بامان. ليس الدافع اليه عملها او حتي تعرفون كيف يءثر هذا الدواء لكم وانتم متاكدون انها لن تءثر علي اداءه.
• هذا الدواء قد يكون ضارا علي الجنين. النساء في سن الانجاب ان يستخدم يعتمد طريقه لمنع الحمل الحمل مع استخدام هذا الدواء.
• ياخذ هذا الدواء في الصباح.
• ضغط الدم ومعدل النبض وينبغي مراقبه جميع الناس اخذ هذا الدواء. كل اسبوعين خلال الاشهر الثلاثه الاولي ، ثم مره كل شهر لمده ثلاثه اشهر ، ثم في فترات منتظمه اقصاها ثلاثه اشهر بعد ذلك. يمكن للطبيب ان اسالكم بوقف هذه الادويه اذا كان ضغط الدم او زياده معدل النبض الكثير.
• عليك ان تغير نمط الحياه من حيث العادات والنشاط البدني مع اخذ هذا الدواء بحيث يمكنك المحافظه علي الوزن الجديد لديكم بعد توقف العلاج. علي الطبيب ان ابلغكم عن التغيرات تحتاج الي مواصله وضع ومراقبه الوزن لكم بعد ان وقف العلاج. اذا كنتم لا تغير نمط الحياه يمكنك ان يستعيد الوزن المفقود لك.
• ان استشاره الطبيب اذا كنت تجربه قصر النفس ، الم في الصدر او تورم الكاحل واخذ هذا الدواء.
• الوزن ينبغي ان ترصد وانت تاخذ هذا الدواء. اذا كنت لا تستجيب بشكل كاف لهذه الادويه ورابطات لو لم تفقد ما لا يقل عن خمسه في الماءه من الهيءه الوزن في غضون ثلاثه اشهر او اذا كنت اسجل في اكثر من 3kg في مرحله ما بعد قبل فقدان الوزن ، انت بحاجه الي الكف عن اتخاذ هذا الدواء. هذا الدواء لا ينبغي ان يءخذ علي انه اطول من سنه واحده.
الحذر في استعمال
• يسيطر ضغط الدم المرتفع
• الصرع
• تاريخ اسره الزرق
• تاريخ اسره الطوعي المتكرره او العضلات الاختلاجه فوكاليساتحده (محرك اللفظي او التشنجات اللااراديه)
• تاريخ الاكتءاب
• انخفاض طفيف الي معتدل وظيفه الكليه
• انخفاض طفيف الي معتدل وظيفه الكبد
• الزرق المفتوح الزاويه
• الشعب في خطر النزيف
• الناس اخذ الدواء منع التخثر في الدم (علي سبيل المثال ، انتيكواغولانتس وارفارين)
• تشمل اعراض النوبات قصيره عندما توقف التنفس خلال النوم
لا تستخدم
• الرضاعه من الصدر
• الاطفال والمراهقون الذين تقل اعمارهم عن 18 سنه
• زاويه مغلقه الزرق
• تاريخ سد شرايين في ارجلهم
• تاريخ مرض الشريان التاجي
• تاريخ المخدرات او الكحول او المخدرات او الادويه الاعتماد
• تاريخ القلب
• تاريخ زياده دقات القلب (نبض سريع للقلب علي نحو شاذ)
• تاريخ شاذ قلوب (اريثمياس)
• تاريخ الضربات الصغيره المءقته
• تاريخ الضربه
• هيبيرثيرويديسم
• السمنه بسبب حالته الصحيه
• قتيل خلال 65 عاما
• الناس اخذوا انتيديبريسانت انتيبسيشوتيتش الشهيه ، او الادويه او القامع تريبتوفان مساعده النوم في الايام ال 14 الماضيه (انظر ادناه)
• الاشخاص الذين لديهم تاريخ الفقدان الشهيه عصبيه
• الاشخاص الذين لديهم تاريخ حالات الجوع المرضي عصبيه
• الحمل
• الاضطرابات النفسيه
• انخفاض حاد في الكلي وظيفه
• انخفاض حاد ظيفه الكبد
• متلازمه يتميز الطوعي تكرار الكلام ، وخصوصا الكلمات البذيءه والمبتذله (جيل دي متلازمه توريت في مدينه لوس انجلوس)
• ورم الغده الكظريه والغده (فايوشروموسيتوما)
• ارتفاع ضغط الدم غير المنضبط
• البولي الاحتفاظ بسبب ورم في البروستاتا
هذا الدواء لا يستخدم اذا كنت احد حساسيه او اي من المكونات. ارجو ان تبلغ الطبيب او الصيدلي اذا كانت لديك خبره هذه الحساسيه. اذا تشعرك شهدت تتعلق رد الكف عن استخدام هذا الدواء واعلم ان الطبيب او الصيدلي فورا.
الحمل والرضاعه

الا ان بعض الادويه التي يتم استخدامها اثناء الحمل او الرضاعه. بيد ان بعض الادويه يمكن ان يستخدم بامان اثناء الحمل او الرضاعه الطبيعيه توفر للام الفواءد تفوق المخاطر الجنين. داءما اعلم ان الطبيب اذا كنت حاملا او تخطط للحمل ، قبل استخدام اي دواء.
• سلامه هذا الدواء اثناء الحمل لم يكن. وينبغي الا تءخذ النساء الحوامل والنساء الحوامل الذين يستطيعون الوصول الي استخدام وساءل منع الحمل وسيله فعاله لمنع الحمل مع اخذ هذا الدواء. البحث عن المزيد من المشوره الطبيه علي الطبيب.
• لا تتوفر ايه معلومات عن سلامه هذا الدواء اثناء الرضاعه. ولهذا السبب ، فان الصانع انه لا ينبغي استخدامه اثناء الرضاعه. طلب المشوره الطبيه انطلاقا من الطبيب.
الاثار الجانبيه

الادويه واثارها الجانبيه المحتمله يمكن ان تءثر علي الناس بطرق مختلفه. وفيما يلي بعض الاثار الجانبيه التي من المعروف انها مرتبطه بهذه الادويه. لان من الاثار الجانبيه وهنا ، لا تعني ان كل الناس سوف يستخدمون هذا الدواء او اي تجربه الاثار الجانبيه.
• الصداع
• جفاف الفم
• صعوبه في النوم (الارق)
• الكابه
• العجز
• التعرق
• اضطرابات في الوتر مثل الامساك والاسهال والغثيان وقيء والم بطني
• الدبابيس والابر (بارايستيسيا)
• الوعي لكم قلوب (الجسديه)
• التغيير في الذوق
• الاحمرار الساخن
• الحجز
• ليغثيديدنيس
• انخفاض عدد الصفاءح في الدم (ثرومبوسيتوبينيا)
• ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم)
• زياده دقات القلب (نبض سريع للقلب علي نحو شاذ)
• القلق
• تفاقم هايمورهويدس
• اضطرابات الكلي
الاثار الجانبيه المذكوره اعلاه قد لا تشمل جميع الاثار الجانبيه التي ابلغ عنها في تصنيع المخدرات. للحصول علي مزيد من المعلومات عن اي مخاطر محتمله المرتبطه بهذا الدواء ، الرجاء قراءه المعلومات الوارده في الطب او استشاره طبيب او صيدلي لكم.