السلام عليكم
اخواتي اخوي يعرف واحد يقد يوفر له اجهزة لاب توب (غير مستخدمة)بالكرتون ومقرطسة بعد
بسعر اقل من السوق ..مثلا اخوي ماخذ لاب توب من يومين بـــ10000 وفي السوق بـــ11000
أو أكثر
ما اعرف نوعة بس اللي اعرفه انه يقدر يشغل التلفزيون فيه يعني فيه تلفزيون وفيه ميزات ثانية
المشكلة
اني ابغي اوفر اجهزة لاب توب للي يبي بس ابي الضمان لي وللمشترية
يعني انا ابي ضمان انه المشترية تدفع قيمة الاب توب كاملة وماتغير رايها قبل الاستلام
ابي اعطي المشترية ضمان اني مب نصابة يعني لازم تدفع نص قيمة الجهاز كعربون ..بس هي كيف بتظمن حقها شو ظمنها اني مب نصابة
ارجوكم عطوني الحل

اي وحدة تبي تسأل عن نوع معين من اجهزة الاب توب تسأل وبحاول ايب لها السعر بعد اسبوع
08-05-1427 هـ, 01:23 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
نور 20000

اولا ايه الاسم الاول اللي كنتي هتشاركي فيه ههههههههههههههههه

ياريت تراسليني عالخاص بانواع الاجهزة اللي عندك واسعارها بس ياريت اتش بي لاني ارتحت عليه وعاوزة منه لاختي ... بس مش عارفه فيه جمارك ولا ايه النظام ؟؟
08-05-1427 هـ, 01:26 صباحاً

جويا جويا
اولا ايه الاسم الاول اللي كنتي هتشاركي فيه
اخخخخخخخخخخخخ من الفضول صدق حرمة
ما اعرف صعبة لخارج الامارات ..انا ادور الضمان ..خبريني كيف تضمنين اني مب نصابة
لو كنتي من الامارت بنشوف حل لهذة القضية
08-05-1427 هـ, 01:35 صباحاً

وينكم محد رد
08-05-1427 هـ, 02:28 صباحاً

نصيحه تستلمي المبلغ كااامل
افترضي طلبت لاب توب ب10 الالف و دفعت عربون نصف القيمه يعني 5000 و بعدين طنشتك لسبب او لاخر
اش بيصير فيك؟ بتدفعين من جيبك 5000 صح؟ يعني انت الخسارنه

المتعارف عليه هنا بالمنتدى ان البائعه تدفع الفلوس للتاجره و بعدين التاجره تشتري البضاعه و ترسلها
كون كيف البائعه توثق فيك
فهذه ليست مشكلتك..اذا مش واثقه فيك ما تشتري منك
و الحين صار كثير في تاجرات معروفات و البنات يثقوا فيهم ثقه عمياء
و اذا خايفه لانك جديده و ما احد يعرفك ففي كثير بنات يحبوا يجازفوا و ماعندهم مانع يشتروا من شخص ما يعرفوه
او ممكن تبدئ عملك بالتعامل مع البنات الي في نفس مدينتك حيث يصير تسليم الفلوس و البضاعه بنفس الوقت يعني يدا بيد و بعدين شوي شوي البنات بيتكلموا عن تجربتهم معك و بيشجعوا غيرهم يتعامل معك و خلاص
08-05-1427 هـ, 02:59 صباحاً

الساعة الآن 01:50 .