ساعـــــــــــــــــــدوني أنا بورطه

الأسرة والمجتمع

::26:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبي وش أخباركم؟

أنا ضيفه جديده بالمنتدى بس أنا من زمان متابعه دايمه لعالم حواء

بس لأن تعبانه نفسيا وأبغى أحد يشاركني اللي أنا فيه وما لقيت الا أخواتي الفاضلات في عالم حواء

هم أكيد ماراح يخذلوني وأكيد بيساعدوني

بسم الله أبدأ

القصه وما فيها أنا متزوجه صارلي تقريبا سنه ونص

وعايشه ولله الحمد

بس اللي منغص عليه حياتي ومخليني مو مرتاحه شي واحــــــــــــــــــــــــــــــــد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وهو ماضي زوجي----------

يعني أكيد مافي رجال ماكان له سوابق

زوجي من هالازواج كان له علاقه بوحده قبل لايخطبني ماأدري بكم هو يقول بسنتين بس أنا مو مصدقته تدرون ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانه من يوم ماأتزوجنا وتليفون البيت تجينا أرقام غريبه ومعاكسات دايما الساعه 3 أو 4

ومن يطلعون بنـــــــــــات ؟؟؟؟

ايه بنات وأنا لماأرد يقفلون ولما الاخ :arb: يرد يدلعون بأصواتهم ويردون وهو يسوي قدامي عاقل ويسكر الخط

بعدين تقريبا بأسبوعين مسكته وقلتله وحلفته انه كان يعرف أحد قبل مايخطبني

ورد عليه انه كان يعرف وحده وكان يحبها كثير وقعد معاها 9شهور بعدين أنقطعت العلاقه قلت ليش تدرون ايش قال شفتها ولقيتها ماهي حلوه بس أحسه كذاب

وقلتله من اللي كان يدق علينا ويعاكس بالتليفون قال هذي هيه اللي كنت أعرفها
وطبعا هصبت وانقهرت وقلت وصلت حتى لبيتي يعني تعرفها الين ذحين وتكلمها
وقعد يقول كلام وخرابيط تدل على انه مو صادق
واذا قلتوا كيف عرفتي انه مو صادق
أنا سبحان الله عندي احساس أعرف الواحد صادق أولا يعني مجربه من زمان مع أبويه لما كان يكذب على أمي انه مايخونها وانا اكشفه لامي انه يخونها وعشان كذا ابويه كان يكرهني لاني أعلم عليه ههههههههههههههههههه

المهم جاتني الحاسه السادسه وعرفت انه يكذب علي وقمت وسويت خطه؟؟
رحت وقلت لصديقتي تكلمه على أساس أنها تتعرف ومشى معاها فالبدايه
طيب انتي مين؟وش اسمك؟ الله يهديها غلطت وقالت انا اعرفك
هو عرف انها من طرفي وصك فوجها السكه وقلها انا ماأبغى ؟أتعرف
والا فالبدايه كان بيمشي معاها بس لما قالت اعرفك خاف
جاني وحكالي القصه وقال انتي راسلتها انا مادري ايش اقول؟؟قلت ايوه
عصب وزعل يومين ورضي بعدين
المشكله أن الارقام مو بس فالتليفون حتى جواله مليان ارقام غريبه كل يوم
واذاسألته قال اصحابي وانا اخذ هذي الارقام وادق من جوالي ويطلعون رجال بس لانها كثيره تعبت وصرت ماأدق عليها خلاص
ساعدوني كيف اشيل الشك من راسي لانه المشاكل بيننا كثرت وكله بسبب الشك
يعني معد أوثق فيه ابدااااا وهو كمان عينه طويله كل ماأروح معاه مكان يطالع فالحريم واقوله ليش تطالع يقول ماطالع أنتي شكاكه ونتهاوش ونتنكد ودايم يقول انتي كل ماطلعنا مكان نكدتي
الاحسن معد اطلعكي مره

معليش حبايبي انا عارفه اني طولت عليكم بس مالي غير الله ثم انتم
ساعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدوني بنصايحكم وتجاربكم:(

أنا خايفه يكلم حبه القديم والرجل لاينسي أول حب له
وطلعاته كثرت برى البيت واذا سألته قال القهوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
القهوه يوميا؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعات أفكر أستأجر واحد يراقبه

بليززززززززززززز ردوا علي والله باشقق ثيابي:(
25
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جـــــــــرح الزمن
انتي صح بمشكله والحمدلله لم امر بمثل هذه التجربه ولكن من واقع الحياه اشوف انك تحاورينه بأسلوب هادئ وراقي وتبحثي عن الاسباب ونواحي التقصير في العلاقه الخاصه وكمان تغيير الارقام سواء البيت او الجوال واذا صعبت عليك الطرق إلجأي لاحد حكيم من اهله وبسريه منعآ من انتشار الكلام وبعدين تكبر المشكله وتتفاقم وتخرجين فضايح زوجك وهذا كله ماله داعي صدقيني
وماانصحك بالتطنيش لأن دائمآ عواقبه وخيمه واذا شفتي غلط استمري بالنصح
وادعي له في ظهر الغيب ولاتخبرين اهلك بكره يتشمتون فيه نصيحه مني
شاطئ الآمال
شاطئ الآمال
شوفي حبيبتي اول شي اقولك اياه استعيذي بالله من الشيطان الرجيم لان الشيطان اذا دخل بينك وبين زوجك فأفعاله عظيمة فاقهريه وقومي صلي وادعي ربنا انه يسخر لك زوجك ويجعلك قرة عينه وماخاب من لجأ الى الله في مشاكله
ثاني شي لا تخلي الشك يدخل في حياتك ونصيحة الشك اذا دخل حياتك فلا يؤدي الى اي عمار بالعكس حياتك بتسير كلها جحيم وراح تتعبي اكثر لاتتركي مجال للشك شوفي حسنات زوجك اللى يقدمها لك وعامليه بالحسنى لاتفتحي الموضوع كل شوي معاه الرجال من طبعه الملل وبالعكس كذا تدفعيه انه يرجع ولو كان يبيها كان تزوجها ماتركها
انت عليك انك تعفي زوجك بكل شي مش تطفشيه بالغيرة وخذيها نصيحة من اخت قومي بواجباتك لاتفكري في الموضوع وتعطيه اكبر من حجمه لان بالاول والاخير انت اللي راح تتعبي مش زوجك وترهقي اعصابك وبالتالي على صحتك بالعكس حافظي على زوجك وعليك بالدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء ويأتيك اليسر وان طال العسر
مع خالص امنيات واسأل الله ان يصلح مابينك وبين زوجك
selen2000
selen2000
مشكورين حبايبي جزاكم الله خير
صحيح صادقين بكل كلمه قلتوها
selen2000
selen2000
أختي جرح الزمن أنا لو لاقيه أحد من أهله أقدر اقله كان قلت
لكن اذا كان يكلمها حتى لو غيرت ارقامي كلها راح تلحقنا
واذا نصحته وقلتله التفت لبيتك احسلك سوالي مشكله وقالي انتي شكاكه
ومشكوره حبيبتي عالرد
نغم لبنان
نغم لبنان
حبيبتي
الله يفرج عنك متل ماقالت شاطئ الامال مالك الا رب العالمين اولا ....
نفترض انه كان على علاقه مع غيرك قبل الخطوبه حاولي تنسيه كل ماضيه حاولي انك تجذبيه لك بقيامك بواجباتك كلها حاولي انك تخليه مايشوف غيرك اهتمي بنفسك ابعدي عن حياتكن الملل دائما كوني بتجدد خليه مايشوف منك الا الحلو ومايسمع الا الحلو ومايشم الا الحلو وقومي بواجبات بيتك من ....الى وابعدي عنك الشك والغيره وحسيسيه انه هوي زوجك وحبيبك وسندك حاول قد مافيكي تقربي الك بكل الطرق مع دعائك لرب العالمين بأن يمن عليكن بالراحه والهدوء
ان شاء الله رح يقدرلك كل هيدا
قلبي معك وتمنياتي بالتوفيق
اختك نغم