سعنونة

سعنونة @saanon

عضوة جديدة

عندي عزيمة ولازم احط البوفيه بالحديقة بس عندي مشكلة...؟؟؟

ساعدوني

السلاااام عليكم ورحمة الله وبركاته....:26:

عندي بعد ايام عزيمة بالبيت ولازم احط البوفيه بالحديقة بس المشكلة اللي منكدة علي ومسببة لي ارق

الضواطير(ضاطور، ابرص، برعصي)..... عرفتوه:42:

الزواحف هذي بالهبل عندي واحجاااااااااااام شوي وتصير ضبان:eek: :eek:

ما اقدر احط البوفيه برا والزواحف هذي في كل مكان الصراحة قرف وخطر على الاكل والله ان يقوم الضيوف ينططون..:hahaha:

فكيف اقضي عليهاااااااا.......؟؟؟؟؟؟؟

بتقولون...
1. شركات الرش.... اقول انها معترفة انها ما تقضي عليهم.
2.ريد او بف باف.....ما ينفعوووووون شوي تخليه يسكر بعدين ترجع تصحصح اكثر من اول:09:
3. سوفنيك... ريحته قويه بتضايق الضيوف:eek:

ابي حل الله يخليييييييييييييييييييييييييكم
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

من ديار أبو متعب
أختي سعنونه
والله عزيزتي كل الحلول المحتمل أني أقولها ذكرتيها ولاهي عاجبتك !!!!!!!
بس عندي حل ... ورى متفضين الغرفه إلي جنب غرفة الضيوف أو إلي بالعاده تقلطونهم فيها فضي الكنب والطاولات إلي فيها وحطيها بالمستودع مؤقتن ولاحتى بغرفتك لين تنتهي هل عزيمه
وسوي البوفيه بالغرفه
أزين واريح لك بتقولين وين ياكلون خلي كل وحده تغرف ترجع مكانها تاكل !!!
بعد الحل مو مقنع بس يمكن يكون حل مثالي بنسبه لهل حديقه ( من جد حديقة حشرات )هههههههههههههه أمزح
بس حاولي رشي يمكن تزبط !!!
وأكثر من كذا ماعندي حل
بس أتنمى أكون أفدتك
تحياتي
فينوس
فينوس
خليكم يوم .. وانتي وشغالتك بالنعال .. صيديهم واحد واحد .. :30:

تبين الصحيح .. انا من اعرست وانا ساكنه بشقه يالله لك الحمد لا بعارصه و لا صراصير ولا يحزنون .. :rolleyes:

بس بيت اهلي كبير وفيه حديقه كبيره يمكن اكبر من البيت نفسه .. وعلى قولتك ذبحت اهلي هالبعارصه .. تدرين شلون قضوا عليها :biggrin:
تعالي اعلمك

بالسكتون .. :icon31:
والله ( هو اسمه سكتون اللي يصيدون فيها العصافير؟ ) ابوي واخوي .. تقولين تحدي بينهم
من اكثر من يصيد... عشان نشويهم للقطاوه خخخخخخخخ
:7_2_103v:
سعنونة
سعنونة
خليكم يوم .. وانتي وشغالتك بالنعال .. صيديهم واحد واحد .. :30: تبين الصحيح .. انا من اعرست وانا ساكنه بشقه يالله لك الحمد لا بعارصه و لا صراصير ولا يحزنون .. :rolleyes: بس بيت اهلي كبير وفيه حديقه كبيره يمكن اكبر من البيت نفسه .. وعلى قولتك ذبحت اهلي هالبعارصه .. تدرين شلون قضوا عليها :biggrin: تعالي اعلمك بالسكتون .. :icon31: والله ( هو اسمه سكتون اللي يصيدون فيها العصافير؟ ) ابوي واخوي .. تقولين تحدي بينهم من اكثر من يصيد... عشان نشويهم للقطاوه خخخخخخخخ :7_2_103v:
خليكم يوم .. وانتي وشغالتك بالنعال .. صيديهم واحد واحد .. :30: تبين الصحيح .. انا من اعرست...
كيييييفكم جميعا
من ديار أبو متعب
والله لو اقول لزوجي خل ضيوفك ياخذون اكلهم ويرجعون اماكنهم ان يعلقني.....
على فكة الحلول مو انها مو عاجبتني لا اصلا مااااااااا تنفع

فينوس
اجل اسوي المنافسة بيني وبين ابو العيال بس المشكلة ان طلع عند الضيوف برضو نطخوووووووووه:22: :22:
miss0ksa
miss0ksa
فيه شي حطته الوالدة بالحوش
والحمد لله انقطعت
هو عبارة عن قشور بيض وفلفل أسود ومدري وش معها بعد
بس خليني أتأكد لك بكرا و أرد إن شاء الله
لكنه بيشوه لك منظر الحوش لأنه لازم يقعد فترة أكثر من الأسبوع
تولان
تولان
يه عند المشاتل مبيد حشري اساليهم عنه تبخينه على الجدران والاماكن الي يمشون فيها قبل بكم يوم وان شاء الله ماتشوفين ولا واحد